أخبار عاجلة
هستيريا حب تامر حسني تتوارث والفتيات تحاصرنه في كل أرجاء أمريكا

هستيريا حب تامر حسني تتوارث والفتيات تحاصرنه في كل أرجاء أمريكا

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تشهد حفلات النجم المصري تامر حسني في الولايات المتحدة ضمن جولته الأمريكية الرابعة إقبالاً جماهيرياً كبيراً من مختلف الفئات العمرية و الجنسيات العربية والأجنبية.

وتؤكد الجهات المنظمة لجولة تامر حسني الأمريكية في تصريحات خاصة لموقعنا أن تذاكر حفلات “شيكاغو”، “لاس فيغاس”، “هيوستن” و”أورلاندو” شارفت على النفاذ بالكامل في ظاهرة نادرة من نوعها لم يسبق أن شهدت الولايات المتحدة الأمريكية لها مثيل مع فنان عربي من قبل.

ومن الواضح أن الحبّ الذي يقابله تامر حسني في كلّ مرّة يزور فيها أمريكا يتوارث بشكل هستيري بين الأجيال وهو ما يلمسه الجميع من الجمهور في الحفلات التي يحييها بين مختلف الولايات وتحديداً في صفوف الجنس اللطيف حيث تحاصره النساء والمعجبات بشكل غير مألوف لمصافحته والتقاط صور تذكارية إلى جانبه تعبيراً عن إعجابهن به.

نفيد بالذكر أن تامر حسني أحيا أوّل حفلتين ضمن جولته الأمريكية الرابع في نيويورك وديترويت ومن المقرر أن يلتقي الجمهور في 10 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في “شيكاغو”، في 11 الشهر بـ “لاس فيغاس” و17 الشهر في “هيوستن” على أن يختتم رحلته في 18 الشهر في “أورلاندو”.

Loading...
إلى الأعلى