أخبار عاجلة
تامر حسني إنطلق بجولته الأمريكية وقلب مقاييس نيويورك بحضور الآلاف

تامر حسني إنطلق بجولته الأمريكية وقلب مقاييس نيويورك بحضور الآلاف

متابعة بتجــــــــــــــــرد: وسط حضور تخطى كل التوقعات وتنوع بين الجاليات العربية وعشاقه الأجانب إنطلق النجم المصري تامر حسني بجولته الغنائية الأمريكية الرابعة بحفل غنائي حاشد في “نيويورك”.

قاعة الـ Master Theater غصّت بأكثر من 7 آلاف شخص حضروا من مختلف المناطق والمقاطعات لملاقاة نجمهم المفضّل فأذهلوا الجهات المنظمة خاصةً وأن عددهم يعتبر قياسي على مستوى حفلات عرب المهجر.

تامر حسني قدّم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر قلب وسط تفاعل غير مسبوق لا تشهد له المنطقة مثيل إلاّ في حفلات نجم الجيل، فتدافع محبّوه نحو المسرح للإقتراب منه فرحّب بهم بمحبّة كبيرة وإلتقط معهم أجمل صور السيلفي التذكارية.

إختتم تامر الأمسية بأغنية “أنا مصري” رافعاً علم مصر بفيض من المشاعر الوطنية وتمنى السلام لكل البلدان العربية وسط الهتافات بإسمه وموجات التصفيق الحار التي ملأت المكان.

وعبّر تامر حسني عن سعادته بلقاء الجمهور في نيويورك كما شكر الجهات المنظمة للحفل وكتب: “الحمد لله على نجاح اول حفله في جولتي العالميه الرابعه بأمريكا شكراً لكل الجماهير الكريمه والجاليات المصريه والعربيه العظيمه الغاليه بنيويورك فعلاً شرفتوني شكراً شركة ماستربيس وستيدچ اون فاير على تنظيم الحفل ومستنيكوا بكرا إن شاء الله في حفل ديترويت”.

نفيد بالذكر أن المحطة الثانية في جولة تامر حسني الأمريكية ستكون في “ديترويت” في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي لينتقل بعدها في 10 الشهر إلى “شيكاغو”، ويتابع حفلاته في 11 الشهر بـ “لاس فيغاس” و17 الشهر في “هيوستن” ليختتم الجولة في 18 الشهر في “أورلاندو”.

إلى الأعلى