أخبار عاجلة
“الله يستر”… أيمن الأعتر مختلف في “آوت أوف ذا بلو” – بالفيديو

“الله يستر”… أيمن الأعتر مختلف في “آوت أوف ذا بلو” – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــرد: طرح النجم الليبي أيمن الأعتر بالتعاون أغنية جديدة تحمل عنوان “الله يستر” ضمن مشروع “آوت أوف ذا بلو” الذي يرعاه وينتجه المؤلف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي.

وبأسلوب لم نألفه منه في أغانيه العديدة التي سبق وسجلها بصوته منذ بداياته الفنية، يطلّ أيمن الأعتر على الجمهور بالأغنية التي كتبها ولحنها، ووزعها جان ماري وسجلها في ستوديوهات “جي أم آر ستوديوز”، هو الذي منذ إنطلاقة هذه السلسلة المتجدّدة من الأغاني والفيديو كليبات المختلفة، حرص على المجيء بأهمّ المواهب والأصوات لتحمل الموسيقى بشكل جديد ومميز وملفت من لبنان الى العالم.

وقد صوّر الكليب لهذه الأغنية المخرج جيلبير بو زيد حيث اعتمد في هذا العمل السوريالية والخيال العلمي والتصوير بطريقة الخرافة العلمية والـ”غرافيك”. وعن تصوير الأغنية، تقول المنتجة المنفّذة للبرنامج مي نصّور من شركة “سينك ميديا” المنفّذة لهذا المشروع الفني الجميل: “لقد كان أيمن الأعتر مثالاً للفنان الملتزم، والمطيع لتعليمات المخرج وفريق التصوير. وهو شخصية محبّبة جداً، كان موهوباً في التمثيل كما في الغناء، له شخصية محببة جداً، وكلنا اعتبرناه فناناً خلوقاً بكل معنى الكلمة، لأنه كان مريحاً جداً، ولا يزعج أبداً”.

تجدر الإشارة إلى أن العمل حقق إنتشاراً ملحوظاً في صفوف الجمهور منذ طرحه رسمياً عبر المتاجر الرقمية وقناة “آوت أوف ذا بلو” الرسمية على يوتيوب.

لمشاهدة فيديو كليب أغنية “الله يستر”:

إلى الأعلى