أخبار عاجلة
محمد حماقي على خطى تامر حسني ويتعرض لإنتقادات لاذعة

محمد حماقي على خطى تامر حسني ويتعرض لإنتقادات لاذعة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أحيا الفنان المصري محمد حماقي، حفلاً غنائياً في الجامعة الأمريكية يوم الجمعة في 27 تشرين الأوّل/أكتوبر.

وقدم حماقي، خلال الحفل عدداً من أغانيه الجديدة والقديمة ثم أوقف الحفل ليسأل الجمهور عما إن كان هناك طالب أو طالبة تجيد عزف آلة الكمان لتصعد الطالبة “آية” وتقدم مقطوعة موسيقية، وقبل نهاية الحفل طلب حماقي، من منظم الحفلات وليد منصور، أن ينزل من أعلى المسرح ليغني مع الجمهور أغنية “ناويها”.

وقارن روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بين المواقف التي قام بها حماقي للمرة الأولى بحفله الأخير، وبالمواقف التي اعتاد النجم المصري تامر حسني القيام بها في حفلاته حيث اعتاد نجم الجيل على تقديم مواهب جديدة في حفلاته، والنزول من أعلى المسرح ليغني مع الجمهور.

وفسر الناشطون ما حدث برغبة حماقي، في السير على خطى تامر حسني، في تعامله مع الجمهور للتقرب منهم، وقاموا بنشر صور لحسني، في حفل له، بـ”الجامعة الامريكية”، وهو يغني مع الجمهور أسفل المسرح، ويقدم مواهب غنائية معه على مسرح حفلاته لاثبات المقارنة.

وأكدوا أن عدد حضور حفل تامر حسني، الذي أحياه بالجامعة الأمريكية في وقت سابق يفوق أضعاف حضور حفل حماقي، الذي أحياه الأخير في نفس الجامعة.

Loading...
إلى الأعلى