أخبار عاجلة
نانسي عجرم تسرق الأنظار وإطلالاتها حديث المواقع

نانسي عجرم تسرق الأنظار وإطلالاتها حديث المواقع

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم تصوير حلقات ومراحل برنامج إكتشاف المواهب The Voice Kids الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي.

نانسي عجرم المعروفة بأناقتها الدّائمة، تتّبع خطواتها الفتيات والسيدات كمثال وعنوان عريض للموضة في الوطن العربي، وقد إختارت للموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” إطلالات جديدة وعصرية تنوّعت بين أكثر من ستايل إن كان من ناحية الأزياء أو تسريحات الشعر، فسرقت الأنظار برقيها وأسلوبها الذي يختصر معاني البساطة والجمال من خلال الصور التي شاركت بها جمهورها وكشفت بها عن أجواء مرحلتي “الصوت وبس” و”المواجهات”.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم عبّرت وفي أكثر من مرّة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن حماسها للموسم الجديد من البرنامج كما وأثنت على أصوات الأطفال المتقدّمين على “ذا فويس كيدز” ومواهبهم الفريدة وسط موجة تعليقات واسعة من الجمهور وروّاد الإنترنت الذين عبّروا بدورهم عن حماسهم لعرض البرنامج.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم خلال الفترة القريبة المقبلة لتصوير فيديو كليب جديد لإحدى أغنيات ألبومها الأخير “حاسة بيك” لكنها تتكتّم وحتى اللّحظة عن كافّة تفاصيل العمل.

إلى الأعلى