أخبار عاجلة
فيلم Only the Brave يحقق نجاحاً لافتاً وإجماع من النقاد عليه

فيلم Only the Brave يحقق نجاحاً لافتاً وإجماع من النقاد عليه

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يحقق فيلم الدراما الواقعي Only the Brave إيرادات مرتفعة جداً منذ طرحه في الصالات السينمائية الأمريكية يوم 20 تشرين الأوّل/أكتوبر الحالي.

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية عن فريق رجال الإطفاء في ولاية أريزنا الذي تم تأسيسه عام 1885 ويُطلق عليه نخبة جبل الجرانيت، حيث يخاطر أعضاؤه بكل شيء من أجل حماية مدينتهم بريسكوت من حريق تاريخي.

وبحسب مصادر صحفية أجنبية نال الفيلم إعجاب النقاد حيث منحه 90% منهم تقييمًا إيجابيًا، بينما منحه 94% من مستخدمي موقع Rotten Tomatoes تقييم 3.5 درجات وأعلى، وكذلك حصل على متوسط 8.1 درجات من مستخدمي موقع IMDb.

العمل بطولة النجم جوش برولين المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد في فيلم Milk، النجم جيف بريدجز الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم Crazy Heart بجانب 6 ترشيحات أخرى، النجمة جينيفر كونلي الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم A Beautiful Mind والنجم مايلز تيلر الشهير ببطولته لفيلم Whiplash.

نفيد بالذكر أن فيلم Only the Brave مأخوذ من مقال الكاتب شون فلين في مجلة GQ Magazine بعنوان No Exit،
وهو سيناريو وحوار المرشح للأوسكار إيريك سينجر (American Hustle) وكين نولان (Black Hawk Down) ومن إخراج جوزيف كوزينسكي (Oblivion).

إلى الأعلى