أخبار عاجلة
مصيبة مجد موصللي مفاجأة غير متوقعة

مصيبة مجد موصللي مفاجأة غير متوقعة

عن المكتب الإعلامي – بيروت: بعد النجاح اللاّفت الذي حققته أغنيته الجديدة، طرح الفنان اللبناني مجد موصللي فيديو كليب “مصيبة” رسمياً عبر المتاجر الرقمية الكبرى وقناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

العمل شكّل مفاجأة كبيرة للمشاهدين منذ الساعات الأولى على إطلاقه، فيظهر فيه مجد موصللي مع حبيبته بدور الرجل الملياردير الذي يملك قصوراً فخمة وطيارات خاصة ليتبيّن في النهاية أنه شاب متواضع يعيش بسعادة في حيّ شعبي مع شريكة حياته ويخيلّ معها بخفّة دمّه وحماسه الذي لا يعرف حدود تلك الحياة الفارهة.

فكرة العمل جديدة ومختلفة لما تحمله من رسالة مهمّة حول العلاقات العاطفية فتسلّط الضوء على أهميّة الحبّ بين كل حبيبين بعيداً عن إمكانياتهما المالية، وحقق الكليب الذي تمّ تصويره بمعايير عالمية وبعد ساعات قصيرة على إصداره ما يقارب الربع مليون مشاهدة متصدّراً المرتبة الأولى في قوائم الترندز Trends الخاصة بموقع “يوتيوب”.

الجدير ذكره أن الأغنية من كلمات محمد النقوزي، ألحان أحمد العقاد وتوزيع عمر صباغ أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج فادي حداد وإنتاج شركة “تايغا” التي تتوالى إنتاج وتوزيع كل أعمال مجد موصللي الغنائية.

لمشاهدة فيديو كليب مجد موصللي “مصيبة”:

إلى الأعلى