سميرة سعيد تكشف عن الكواليس ومن إقتحم البروفات؟

سميرة سعيد تكشف عن الكواليس ومن إقتحم البروفات؟

متابعة بتجــــــــــــــرد: ضمن إطار نشاطاتها الفنية المتنوعة، تستعد الديفا المغربية سميرة سعيد لإحياء حفل ختام “مهرجان الإسكندرية” المنتظر.

وشاركت سميرة سعيد جمهورها بفيديو حصري من البروفات الخاصة بالحفل مع فرقتها الموسيقية في منزلها، فعكس الأجواء الإيجابية للتحضيرات.

ولم تخلُ بروفات سميرة سعيد من موقف طريف كشف عنه الفيديو الذي تداوله عشاقها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث اقتحم كلبيها الجلسة ودخلا بحالة من النباح تفاعلاً مع الموسيقى التي ملأت المكان.

من جهتها علّقت سميرة سعيد على الفيديو بعفويتها المعهودة وخفّة دمّها وكتبت: “Gucci وBisou واعتراض تام على اقتحام الفرقة الموسيقية لبيتهم”.

نفيد بالذكر أن حفل ختام “مهرجان الإسكندرية” من المقرر أن يقام مساء 20 تشرين الأول/أكتوبر الحالي على أن تقدّم خلاله سميرة سعيد باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، على أن تلتقي بعده بالجمهور في ٢٧ الشهر في مدينة مكناس في المغرب لتسافر بعدها إلى الكويت لإحياء حفل ضخم في دار الأوبرا يوم 8 كانون/الأول ديسمبر المقبل.

على صعيد آخر، تكثّف سميرة سعيد حالياً مجهودها للإنتهاء من ألبومها الجديد والمنتظر وتسليمه إلى شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في مطلع السنة الجديدة.

لمشاهدة الفيديو الذي نشرته سميرة سعيد: 

Loading...
إلى الأعلى