أخبار عاجلة
تعرف على قائمة أعلى الأفلام دخلاً في السينما الأمريكية لهذا الأسبوع

تعرف على قائمة أعلى الأفلام دخلاً في السينما الأمريكية لهذا الأسبوع

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: حقق فيلم الرعب Happy Death Day أعلى إيرادات شباك تذاكر السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، وبلغت إيراداته خلال أسبوع عرضه الأول 26,500,000 مليون دولار.

الفيلم تدور أحداثه حول فتاة تقع في حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها مراراً وتكراراً، وتجد نفسها مجبرة على تكراره حتى تتمكن من اكتشاف من يحاول قتلها والسبب خلف ذلك، وهو من بطولة جيسيكا روث، إسرائيل بروسارد ومن تأليف سكوت لوبديلل وإخراج كريستوفر لندن.
أما فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049 فحل في المركز الثاني في الصالات الأمريكية، حيث بلغت إيراداته في أسبوعه الثاني حوالي 15,100,000 مليون دولار أمريكي.
الفيلم من بطولة ريان جوسلينج، هاريسون فورد، جاريد ليتو، وروبن رايت، ومن إخراج دينيس فيلنوف، وتقع أحداثه بعد مرور ثلاثين عاماً من أحداث الجزء الأول.
وفي المركز الثالث جاء فيلم The Foreigner بإيرادات وصلت في أسبوع عرضه الأول إلى ما يقارب الـ 12,840,000 مليون دولار.
العمل من بطولة النجمين جاكي شان وبيرس بروسنان، وهو مقتبس عن رواية ستيفن ليثر من إخراج مارتن كامبل.
أما فيلم الرعب IT فيواصل نجاحاته في المركز الرابع خلال أسبوع عرضه السادس حيث بلغت إيراداته 6,050,000 مليون دولار، بإجمالي إيرادات خيالية وصلت لـ630,629,521 مليون دولار.
الفيلم بطولة مجموعة من الشباب الصغار وهم فين وولفارد، ميجان تشاربينتير، أوين تيج، بيل سكارسجارد ومن تأليف جاري دوبرمان إقتباساً عن رواية ستيفن كينج ومن إخراج أندريس موسشيتي.
وفي المركز الخامس والأخير جاء فيلم الدراما The Mountain Between Us بإيرادات محلية وصلت إلى 5,650,000 مليون دولار أمريكي في اسبوع عرضه الثاني، وبإجمالي إيرادات عالمية وصلت إلى 30,204,367 مليون دولار.
الفيلم من المقرر عرض في حفل افتتاح الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي ينطلق في الحادي والعشرين من نوفمبر المقبل، وهو من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد وبطولة البريطانيين كيت وينسلت وإدريس ألبا.
إلى الأعلى