سيرين عبد النور تستعيد ذكريات جنيّة الحبّ – بالصورة

سيرين عبد النور تستعيد ذكريات جنيّة الحبّ – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: على وقع الأصداء الإيجابية التي حصدتها خلال الموسم الرمضاني الماضي، إستعادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع جمهورها ذكريات تصوير مسلسل “قناديل العشاق”.

وشاركت سيرين عبد النور محبّيها بصورة تجمعها بمخرج العمل سيف الدين سبيعي وفي تعليقها عليها نوّهت إلى كل التحديات التي واجهتها منذ الإعلان عن تصوير العمل وصولاً إلى سفرها إلى الشام وتنفيذ مشاهده فكتبت: “من كواليس قناديل العشاق مع المخرج سيف الدين سبيعي … ذكريات هل مسلسل حلوة كتير فيها تحدي وخوف فرح ونضج وكتير مشاعر مختلطة باختصار ما كان في شي هيّن بكل تفاصيله من محاربته لوجودي بالشام الحلوة لكانت شبه مستحيلة لآخر لحظة من طريقة عرضه وكتير اخبار واسرار”.

وتابعت سيرين عبد النور كلامها معربةً عن سعادتها وإعتزازها بالمسلسل الذي ضمّته إلى أرشيفها التمثيلي والفني فكتبت: “بس هلق لما بشوف شي صورة بحس احساس حلو وبفتخر انو هل عمل انضم لمسيرتي الفنية”.

وجسدت سيرين عبد النور في “قناديل العشاق” دور “إيف” (الجنيّة الحبّ) التي تملك صوتاً جميلاً جداً وتتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها فتقع في حبّ شاب متواضع يلعب دوره الممثل السوري محمود نصر.

مسلسل “قناديل العشاق” من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر وهو من أضخم إنتاجات الدراما السورية والإنتاجات العربية التي شهدها السباق الرمضاني الماضي، من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

Loading...
إلى الأعلى