أخبار عاجلة
كيندال جينر تثير الجدل بصورتها العارية وما علاقة حملة سرطان الثدي؟

كيندال جينر تثير الجدل بصورتها العارية وما علاقة حملة سرطان الثدي؟

متابعة بتجــــــــــــــرد: أثارت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر جدلاً واسعاً بعد نشرها لصورة عارية الصدر بحجة دعم التوعية من مخاطر مرض سرطان الثدي.

وتعرضت جينر لإنتقادات حادّة من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إعتبر عدد كبير من الناشطين أنها تستغل هذه الفكرة للترويج لتطبيقها الجديد الذي أطلقته مؤخراً، لأن النقر على الصورة يؤدي تلقائياً للتطبيق الخاص بمنتجاتها.

وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تثير فيها كيندال جينر جدلاً من هذا النوع، فقد سبق ذلك إعلان “بيبسي” في شهر نيسان/أبريل الماضي والذي يعرض مسيرة احتجاجية تخرج إلى الشوارع هدفها محاربة التطرف الفكري وتحمل شعارات من نوع “انضموا للحوار” و”الحب”، بينما تظهر كيندال جينر فيه وهي تنسحب من جلسة تصوير فوتوغرافي لتلحق بصفوف المحتجين، ويشاركها الفعل فتاة محجبة وعازف موسيقي ومجموعة من الراقصين.

وعندما تصل المسيرة إلى حواجز الشرطة، تعود وتظهر جينر وهي تحمل عبوة من المنتج وتعطيها إلى شرطي وسيم، وسط تصفيق واحتفاء من قبل المتظاهرين.

وبحسب ما ذكر موقع The Guardian، فقد وصف المحتجون الإعلان الذي أطلق تحت شعار Live For Now Moments Anthem، بأنه مسيء للشركة ويرسخ لأفكار دعائية خاطئة.

كما وتعرض الإعلان لانتقادات وهجوم لاذع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه يستغل فكرة الاحتجاجات السلمية ويقلل من أهميتها في المجتمع، وتسبب ذلك في وقف عرضه.

وفي يونيو الماضي واجهت كيندال وشقيقتها كايلي دعوى قضائية بعد استخدامهما صورة المغني الراحل توباك شاكور على خط أزياء جديد دون إذن من العائلة، وقد تم سحب خط الأزياء ووقف إنتاجه.

إلى الأعلى