جاكي شان سعيد بالتغيير و”نجم الأكشن عمره قصير”

جاكي شان سعيد بالتغيير و”نجم الأكشن عمره قصير”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: من المعروف عن النجم العالمي جاكي شان شهرته في أدوار الحركة الممزوجة بالكوميديا، لكنه حوّل دفته مؤخراً لإظهار مواهبه الدرامية في فيلم تشويقي يروي قصة انتقام بعنوان The Foreigner أمام النجم بيرس بروسنان.

وحضر جاكي شان صاحب الـ63 عامًا مؤخراً العرض الأول للفيلم، معرباً عن دهشته من كيفية تفاعل الجمهور بشكل مختلف مع العمل، مقارنةً بالضحكات التي كان ينتزعها منهم في أدوار الحركة الكوميدية.

وعبّر نجم هونج كونج عن سعادته برد فعل الجمهور الذي ظل “صامتًا مترقّباً” طوال الفيلم، مشيراً إلى أنه انتظر طويلاً ليحظى بفرصة تقديم أداء مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

وقال جاكي شان: “أريد التغيير، أريد من الجمهور أن يدرك أنني ممثل، ولست نجم أكشن وحسب”، وأضاف: “حياة نجم الأكشن قصيرة، أريد أن أصبح ممثلاً حقيقيًا مثل روبرت دي نيرو، لأن هذه النوعية من الأفلام تعيش للأبد”.

نفيد بالذكر أن أحداث فيلم The Foreigner تدور حول كوان الذي يجسد دوره جاكي شان وهو رجل أعمال متواضع يعيش في لندن، ويثور ماضيه الدفين الذي كان قد وضعه خلفه، عندما تُقتل ابنته الصغيرة من قِبَل جماعة إرهابية ذات دوافع سياسية، وبينما يستقصي كوان هوية الإرهابيين يتورط في لعبة قط وفأر مع مسؤول الحكومة البريطانية.

Loading...
إلى الأعلى