أخبار عاجلة
أمّ الدنيا تكرّم تامر حسني وتمنحه لقب واجهة مصر الفنية للعالم

أمّ الدنيا تكرّم تامر حسني وتمنحه لقب واجهة مصر الفنية للعالم

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفل إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة كممثل لجمهورية مصر العربية في فندق الماسة كابيتال مساء 6 تشرين الأوّل/أكتوبر.

إفتتح تامر حسني الحفل بأغنية “أنا مصري” ثمّ قدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت فغصّ المكان بالتصفيق وردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب.

وحضر الحفل عدد كبير من الوزراء والشخصيات السياسية، الإجتماعية، الفنية والإعلامية البارزة فرحّب تامر بالجميع وأشعل أجواء المكان.

على هامش الحفل، تم تكريم تامر حسني من قبل العقيد وليد سامي مدير عام فنادق الماسة على مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات.

من جهته عبّر تامر حسني عن سعادته الكبيرة بإحياء الحفل في هذا اليوم المميّز وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي نوّه إلى مدى اهميّة التكريم من بلده مصر وكتب: “شكراً لإختياركم لي كممثل لمصر في هذا اليوم، في الحقيقه رغم تكريمي وحصولي على جوائز والحمدلله من مختلف بلاد العالم إلا ان التكريم من بلدي ليه طعم تاني وفرحه خاصه وكمان لما بيبقى تكريم رسمي من بلدي مصر أم الدنيا عن مجهود ومشوار بذلته في معظم بلاد العالم كفنان مصري وعربي… شكراً بلدي”.

نفيد بالذكر أنه تم إختيار تامر حسني لتمثيل مصر في حفل إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة نظراً لشعبيته الجارفة ولإعتباره الفنان المصري الأكثر جماهيرية وصاحب التأثير الأكبر في الجمهور المصري.

Loading...
إلى الأعلى