أخبار عاجلة
إطلاق أولى عروض Donia’s World لـ دينا سمير غانم

إطلاق أولى عروض Donia’s World لـ دينا سمير غانم

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: قدمت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أولى عروضها الاستعراضية التي تحمل عنوان Donia’s World أو “عالم دنيا” على مسرح The Marquee بكايرو فيستيفال سيتي والذي شهد لافتة “كامل العدد قبيل” بدء العرض بـ 48 ساعة.

“عالم دنيا” أو  Donia’s World من اخراج وانتاج هشام جمال وتقدّم خلاله دنيا 10 عروض استعراضية بطريقة تشويقة مبهرة لأشهر أغاني مسلسلاتها “لهفة”، “نيللي شريهان” و”لالا لاند” والتي نفذت بطريقة احترافية خطفت أنظار الجمهور طوال العروض المتتالية.

كما يتخلل عروض Donia’s World فقرات استعراضية لـ”البالية”، “الساحر”، “التنورة”، وفن “البانتومايم” والتي نالت اعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

كان ضمن الحضور الفنان شريف سلامة وحرمه الفنانة داليا مصطفى وأبنائهما والاعلامية دعاء عامر وأبنائها ومصمم مسارح اللايف تامر فوزي وأسرته و معتز حجاج وابنته ريوان حيث غلب على الحضور الأطفال وطلاب المدارس ممن حضروا بصحبة أسرهم وحرصوا على شراء الـ”تيشرتات” و”الشنط” التي تحمل صور شخصيات دنيا سمير غانم التي قدمتها خلال مسلسلاتها .. بالاضافة الى تبادل الصرة التذكارية معها بطريقة الـ “Selfie” في نهاية العروض والتي تخللها حالات من البكاء والدعابة ابتهاجا بتواجدهم بجوار نجمتهم المفضلة والتي من جانبها استقبلتهم بحالة من الترحاب والحب المتبادل .

عروض “عالم دنيا” أو  “Donia’s World” من المقرر أن تمتد لمساء غد” السبت ” وتشهد في كل عرض المزيد من المفاجأت وهي من اخراج هشام جمال ، انتاج شركة “روزناما”، مصممة رقصات ميريت ميشيل ،لايت سيستم وليد الحريري ،مخرج منفذ أسماء شعراوي ،استايلست مروة عبدالسميع ،مهندسة ديكور ياسمين عاطف ،مدير أنتاج لينا ،المنتج الفني احمد مظهر.

إلى الأعلى