أخبار عاجلة
منة شلبي توجه رسالة شكر لأسرة واحة الغروب

منة شلبي توجه رسالة شكر لأسرة واحة الغروب

متابعة بتجـــــــــــــــرد: وجّهت الفنانة المصرية منة شلبي رسالة شكر إلى طاقم عمل مسلسل “واحة الغروب”، بعد حصوله على 5 جوائز ضمن حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم مساء الأحد في الأوّل من أكتوبر الحالي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

ونشرت منة شلبي الأفيش الرسمي الخاص بالمسلسل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي تعليقها عليها كتبت: “على قد ما دور كاثرين في مسلسل واحة الغروب كان صعب جداً على قد ما حقيقي استمتعت بيه!، شكراً كاملة أبو ذكري إنك آمنتي بيا إني أقدر أخرج من جلدي وأعمل دور زي ده”.

وتابعت منة شلبي: “شكراً العدل جروب على الإنتاج الضخم لعمل تاريخي ومهم، شكراً لكل حد اشتغل وتعب ورا الكاميرا لأن من غيركم ما كناش هنطلع شغل رائع زي ده في أقل من خمس شهور!، وأخيراً، شكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجايزة ومبروك لكل فريق عمل المسلسل على الخمس جوايز !“.

نفيد بالذكر أن مسلسل “واحة الغروب” تدور أحداثه حول ضابط مصري متزوج من أجنبية، وبعد مشكلة تحدث له في عمله يتم نفيه إلى واحة سيوة حيث يعيش هناك يعيش مع زوجته حياة أخرى تماما ليكتشف جوانب أخرى جميلة في الحياة.

على قد ما دور كاثرين في مسلسل #واحة_الغروب كان صعب جداً على قد ما حقيقي استمتعت بيه! شكراً كاملة أبو ذكري إنك آمنتي بيا إني أقدر أخرج من جلدي وأعمل دور زي ده. شكراً #العدل_جروب على الإنتاج الضخم لعمل تاريخي ومهم. شكراً لكل حد اشتغل وتعب ورا الكاميرا لأن من غيركم ما كناش هنطلع شغل رائع زي ده في أقل من خمس شهور! وأخيراً، شكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجايزة 🙏 ومبروك لكل فريق عمل المسلسل على الخمس جوايز !💪 . #mennashalaby #bestactress #arabsatfestival

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

إلى الأعلى