أخبار عاجلة
عائلة جيا خان تكشف سرا خطيرا حول حقيقة انتحارها

عائلة جيا خان تكشف سرا خطيرا حول حقيقة انتحارها

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد وفاة نجمة بوليوود جيا خان في العام 2013 في ظروف غامضة، رجحت بعض المصادر المقرّبة منها بأنها انتحرت، إلا أن عائلتها رفضت تصديق الأمر.

ونشر موقع “ذا جارديان” تطورات جديدة في القضية التي كانت محط اهتمام الصحافة والقضاء في الهند، حيث وجدت شقيقتها “كافيتا” بعد فترة من وفاتها رسالة من ست صفحات مكتوبة بخط يدها، وليست موجهة لأحد باسمه، ولكن محتواها يتحدث عن حبيب الراحلة سوراج بانشولي، ابن ثنائي بوليوود الشهير أديتيا بانشولي وزارينا وهاب.

وبعد التحقق من الرسالة، اعتقلت شرطة مومباي المحلية الشاب البالغ من العمر 22 عاما، واتهمته بالتحريض على انتحارها، إلا أنه أفرج عنه بعد شهر واحد في العام 2014 لعدم اكتمال الأدلة، وقد أجرت الشرطة المركزية تحقيقاتها وأيدت النتيجة الأصلية لشرطة مومباي بأن موت جياه “انتحاري في طبيعته”.

ولكن عائلة “جيا” المقيمة في لندن، أكدت أنها ستواصل دفعها لاستكمال التحقيق وإظهار الحقيقة الكاملة، لاقتناعهم بأن النجمة الشابة لم تقدم على الانتحار بهذه السهولة، ولا تزال القضية محط اهتمام الصحافة الهندية وعائلتها التي تذكرها في كل المناسبات وتحتفل بعيد ميلادها بإحضار قالب حلوى وشموع.

إلى الأعلى