أخبار عاجلة
إدريس ألبا يكشف سبب منعه من تقديم فيلم Beauty and The Beast

إدريس ألبا يكشف سبب منعه من تقديم فيلم Beauty and The Beast

متابعة بتجــــــــــــــرد: مع قرب طرح فيلمه الجديد The Mountain Between Us في الصالات السينمائية الأمريكية، أجرت مجلة People حواراً مع الممثل البريطاني إدريس ألبا للحديث عن أهم أعماله الفنية خلال العام الجاري، خاصة أنه شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات.

وتطرق الحوار إلى الأدوار التي لم يتمكن ألبا من الفوز بها رغم خضوعه لتجارب الأداء، ومن بينها دور “جاستون” في الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، المتربع على عرش الإيرادات في عام 2017، بعد تحقيقه مليار و262 مليون الـدولار أمريكي.

وعندما سأله المحاور هل كان أدائه سيئًا، أجاب: “لم أحصل على الدور! ربما منعنت من ذلك لأنني أكبر قليلًا من العمر المناسب”.

وفيما يخص شعوره تجاه الممثل لوك إيفانز الذي جسد الدور على الشاشة، أكد أنه لا يحمل أي ضغينة لزميله، وقال ممازحًا: “لا، فقط القليل. لا، أحب لوك للغاية، وهو يعرف ذلك”.

الجدير بالذكر أن الممثلة البريطانية كيت وينسلت تشارك إدريس ألبا في فيلمه الجديد الذي يخرجه الفلسطيني هاني أبو أسعد، ومن المقرر أن يفتتح الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم حول اثنين من الغرباء تقطعت بهما السبل بعد تحطم الطائرة التي يستقلونها إلى نيويورك، وتفرض عليهما الظروف أن يتحدا للبقاء على قيد الحياة وسط الثلوج الجبلية في رحلة محفوفة بالمخاطر.

إلى الأعلى