أخبار عاجلة
كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً

كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في أمسية إنتظرها اللبنانيون المقيمون والمغتربون في مختلف أنحاء العالم، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل إنتخاب “ملكة جمال لبنان” لعام 2017 الذي نظّمته شاشة الـ”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدّمته الإعلاميّة ديما صادق.

تألّقت كارول سماحة خلال السهرة حضوراً، غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات قدّمت فيها باقة من أجمل أغنياتها، “سهرانين” التي رافقها بها راقصون محترفون بتابلو راقص مميّز جداً، ميدلي مؤلف من أغنيتي “مجنونة” و”مش معقول” خطفت خلاله كل الأنظار برقيها وديناميكيتها المفعة بالإيجابية وأغنية “ما بدّي آكل ولا إشرب” التي رافقتها فيها فرقة دبكة وسط أجواء تراثية بإمتيز.

لا شكّ أن كارول مسماحة أضافت بحضورها الكثير إلى حفل إنتخاب “ملكة جمال لبنان” الذي ينتظره الجمهور سنوياً، فاتّسمت السهرة بالرقي والأناقة من ناحية والحركة والإيجابية من ناحية أخرى.

ومن ناحيتها، أثنت كارول سماحة على مشاركتها في الحفل، وأشارت أنها وافقت على إحياء السهرة تلبيةً لدعوة الشيخ بيار الضاهر واصفةً الحدث بأنه أهم حدث جماليّ ثقافيّ وفنيّ في لبنان.

إطلالات كارول سماحة على مسرح حفل إنتخاب “ملكة جمال لبنان” نالت إستحساناً واسعاً من المشاهدين والجمهور حيث غصّت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.

نفيد بالذكر أنه وفي ختام السهرة، تُوّجت بيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش جمال لبنان للعام 2017.

Loading...
إلى الأعلى