أخبار عاجلة
أحمد فهمي يرد على سخرية هنيدي: “الفشل رزق”

أحمد فهمي يرد على سخرية هنيدي: “الفشل رزق”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يبدو أن الممثل الشاب أحمد فهمي لن يسلم من “إفيهات” الممثل الكوميدي محمد هنيدي، الذي يطارده عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وفي التفاصيل دار حوار ساخر بين الفنانين أحمد فهمي ومحمد هنيدي على مهرجان الجونه السينمائي، بعد تعليق الأول: “الحمد لله أتمنى يكون عجبكم الافتتاح وضحكتوا شوية”، وكان رد هنيدي على فهمي: “حلو يا (فهمي) بس متكررهاش تاني”.

ليأتي الرد السريع من فهم عليه: “بص يا (هنيدي) أنا اجتهدت علشان أسقطوا بس الفشل ده رزق من عند ربنا، اتفرج بقى على المهرجان الجاي”، وعاد وكتب هنيدي: “جاي إيه هو أنت باللي عملته في دورة جاية، أنت خلصت عليه خلاص”.

فرد فهمي مرّة أخرى: “إنت في لندن دلوقتي صح؟ الكوميديا بتاعتي خوجاتي شوية.. ضحكوا هناك صح؟” وغرد له هنيدي: “آه يا حبيبي فيه شائعات بتقول إن فيه واحد ضحك بس مش لاقيينة دلوقت”.

وكان أحمد فهمي قد سخر في بداية كلمته الافتتاحية بـ”مهرجان الجونة السينمائي” من مظهره وسخر من ملابسه، مشيراً إلى أنه تعجب من إختيار نجيب ساويرس له لتقديم الحفل عوضاً عن إختيار عزت أبو عوف، أو حسين فهمي الذين لديهم شعر باللون الفضي.

كما سخر فهمي من أحمد السقا قائلاً أنه إذا كان طلب منه تقديم المهرجان فكان على ساويرس محادثته قبل شهرين لأنه سيأتي الجونة بالخيل، ولم يسلم أيضا محمد رمضان من سخرية فهمي، حيث قال أنه كان من الممكن أن يقدم حفل الافتتاح ليصبح ثقة في الله رقم 2 أو 3 حسب إيراداته الحالية في السينما، في إشارة إلى التراجع الكبير لإيرادات أفلام محمد رمضان.

Loading...
إلى الأعلى