أخبار عاجلة
تايجا يرد على خبر حمل كايلي جينر: “هذا طفلي”

تايجا يرد على خبر حمل كايلي جينر: “هذا طفلي”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: ضجّت المواقع الإلكترونية مؤخراً بأخبار تفيد بأن نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر حامل بمولودها الأول من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت.

وحسبما ذكر مصدر لمجلة PEOPLE الأمريكية، فإن نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 20 عاماً كشفت عن جنس جنينيها للمقربين وهي فتاة ومن المتوقع أن تلدها في شهر شباط/فبراير المقبل، وذكر مصدر آخر أن اسرة كايلي لم تعلم الخبر إلا منذ فترة قصيرة، كما تشعر كايلي بالحماس الشديد لأن تصبح أمّاً في هذا العمر الصغير، وأضاف المصدر: “كان حدث غير متوقع ،الجميع يشعرون بسعادة أكثر من أي وقت مضى”.

وارتبطت جينر بمغني الراب ترافيس سكوت عقب إنفصالها عن صديقها السابق مغني الراب تايجا في شهر نيسان/أبريل الماضي.

وفي أول رد فعل له على أخبار حمل حبيبته السابقة، علق تايجا عبر صفحته الرسمية على موقع Snapchat قائلاً: “هذا طفلي”، وأضاف الرمز التعبيري للشيطان إلى جانب الجملة، هذا وأفادت مجلة PEOPLE أن التعليق تم حذفه لاحقاً دون إبداء أي تفاصيل.

وأشارت الصحيفة إلى دخول تايجا البلغ من العمر 27 عاما في علاقة عاطفية مع كاميلا عثمان شبيهة كيم كارداشيان، وصرح مصدر لمجلة PEOPLE أن تايجا أصبحت لديه حياة عاطفية منفصلة الآن، وتأتي هذه الأنباء عقب الإعلان عن خبر حمل صديقته السابقة كايلي جينر.

إلى الأعلى