أخبار عاجلة
تامر حسني يبدع ويطرح أضخم إنتاجات الأعمال المصورة مع أطفال فويس كيدز

تامر حسني يبدع ويطرح أضخم إنتاجات الأعمال المصورة مع أطفال فويس كيدز

متابعة بتجـــــــــــــرد: بعد إنتظار دام لفترة لا يستهان بها وتشويق سيطر على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرح النجم المصري تامر حسني فيديو كليب “الله شاهد” الذي يقدّم من خلاله أطفال فريقه في الموسم الأوّل من برنامج “ذا فويس كيدز” بإطار جديد ومختلف.

كليب “الله شاهد” يعتبر من أضخم إنتاجات الأعمال المصوّرة العربية، يجمع فيه تامر حسني أعضاء فريقه في “فويس كيدز” وسط فكرة مميّزة جداً وبتقنيات تصويرية فريدة من نوعها فيخرج من جديد عن سرب المعتاد بعمل عالمي على المستويات كافّة.

يحمل تامر حسني بفيديو كليب “الله شاهد” رسالة إنسانية مهمّة جداً فيدعو أطفال فريقه والجمهور وتحديداً الجيل الجديد إلى التمسّك بالأمل والتفاؤل بغد أفضل ستتحقق فيه أحلامهم.

خطوة تامر حسني بتقديم عمل بهذه الضخامة لا تعكس إلاّ شخصيته الصادقة وسعيه الدّائم لدعم الهواة الذين يقابلهم وتحديداً أطفال فريقه في “ذا فويس كيدز” الذين ساهم بشكل كبير ومباشر بتطوير مواهبهم خلال فترة العرض، فيفي بوعده لهم رغبةً منه بالمساهمة في إبراز مواهبهم بعد البرنامج أيضاً.

أغنية “الله شاهد” من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيري وتوزيع توما أمّا الفيديو كليب فتم تصويره بين مصر، لبنان ودبي بميزانية كبيرة من إخراج ياسر سامي وإنتاج تامر حسني.

لمشاهدة فيديو كليب “الله شاهد”:

 

Loading...
إلى الأعلى