أخبار عاجلة
طرح الإعلان الرسمي لوثائقي قصة حياة ليدي جاجا – بالفيديو

طرح الإعلان الرسمي لوثائقي قصة حياة ليدي جاجا – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــرد: طرحت شبكة Netflix الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الوثائقي Gaga: Five Foot Two الذي يتناول قصة حياة المغنية الأمريكية ليدي جاجا.

وكشفت جاجا خلال الإعلان الدعائي أسراراً جديدة عن حياتها الشخصية والفنية وإعترفت أن السر وراء إطلالاتها بمظهر غريب هو موافقتها على طلب المنتجين بأن تكون مثيرة، فقالت: “عندما طلب مني المنتجون أن أظهر بصورة مثيرة كنت دائما أضيف بعض الأشياء السخيفة على مظهري كي أشعر أنني مازلت أسيطر”.

وتظهر جاجا في بعض لقطات الإعلان أمام جمهورها المحتشد، كما تظهر أيضاً وهي تبكي وتتلقى العناية الطبية وتقول أنها شعرت في فترة من الفترات بجنون العظمة عقب وصولها لدرجة معينة من النجاح كما انتابتها أحاسيس الخوف والألم الجسدي.

في الإعلان الدعائي تتطرّق ليدي جاجا بحديثها إلى العداوة الكبيرة بينها وبين المغنية الأمريكية مادونا وفي سياق آخر تؤكد أن عائلتها لديها الأولوية في حياتها.

نفيد بالذكر أن الفيلم الوثائقي يكشف عن كواليس تحضيرات جاجا لحفل سوبر بول الشهير وتحضيراتها لأحدث ألبوماتها Joanne، ومشاركتها في فيلم American Horror Story ومن المقرر أن تطرح شبكة Netflix يوم 22 أيلول/سبتمبر.

لمشاهدة الإعلان الدعائي الخاص بالفيلم الوثائقي Gaga: Five Foot Two:

إلى الأعلى