مؤلف مسلسل هاني سلامة يهدد باللجوء إلى القضاء

مؤلف مسلسل هاني سلامة يهدد باللجوء إلى القضاء

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يبدو أن الصراع القائم حول مسلسل “طاقة نور” لن يهدأ قريباً، فبعد إثبات التطابق والتشابه التام والحكم بأن العمل مأخوذ من مسلسل “الدرويش” لـ محمد صلاح العزب، أعلن مؤلف العمل السيناريست حسان دهشان، رفعه دعوة قضائية ضد العزب، مطالباً فيها بالتعويض المادي والأدبي.

ويأتي ذلك بعد انتشار الأخبار حول قرار المحكمة الإقتصادية بحقوق الملكية الفكرية للعزب في مسلسل “طاقة نور”، وقال دهشان في بيان صحفي: “صلاح العزب نشر اليوم خبرًا ادعى فيه أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالحه في اتهامه لي بسرقة قصة مسلسل طاقة نور الذي عرض في رمضان الماضي، متسائلًا “أين قرار المحكمة؟ وأين رقم القضية أم أنها مجرد تقارير قدمت بمعرفته في قضية لم تنظر حتى الآن، ولماذا لم يلجأ إلى نقابة السينمائيين والتي تشكل لجنة من كتاب السيناريو لبحث الحقيقة إذا كان هناك قضية ضدي من الأساس.

وإختتم مؤلف “طاقة نور” حديثه وقال: “القضاء الفيصل بينا في الفترة المقبلة، والحقيقة تظهر قريبًا جدًا، والجميع سيعلم من هو المدعي الذي يريد البحث عن الدعاية ولفت الأنظار إليه”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “طاقة نور” من بطولة هاني سلامة، صلاح عبد الله، حنان مطاوع، أحمد حلاوة، ميس حمدان، وليد فواز، إيهاب فهمي، عايدة رياض، أشرف عبد الغفور، صفاء جلال، هيدي كرم، محمد أبو الوفا، نضال نجم، حمزة العيلي، جيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Loading...
إلى الأعلى