أخبار عاجلة
ما حقيقة الأخبار المتداولة عن “كلبش 2″؟

ما حقيقة الأخبار المتداولة عن “كلبش 2″؟

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: بعد تداول البعض لعدد من الأخبار والتصريحات غير الدقيقة حول مسلسل “كلبش2″، الذي يعد الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” الذي عرض في موسم رمضان 2017، أصدرت شركة فيردي للإنتاج الفني بيانا رسميا من خلال مكتبها الإعلامي.

وجاء في نص البيان: “تعلن شركة فيردي للإنتاج الفني بأنها هي صاحبة كافة الحقوق الحصرية طبقاً لقانون حماية الملكية الفكرية لقصة مسلسل (كلبش) لتنازل مؤلف القصة لشركة فيردي للإنتاج الفني عن كافة حقوق الاستغلال المالي للمصنف (قصة كلبش) المنصوص عليها قانوناً”.

وأضافت الشركة في بيانها: “أن شركة فيردي للإنتاج الفني هي مالكة قصة مسلسل (كلبش) طبقاً لقانون حماية الملكية الفكرية وأنه في حالة استغلال القصة أو اقتباس الفكرة بأي صورة من الصور دون الحصول على تصريح كتابي من شركة فيردي للإنتاج الفني سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنصوص عليها في قانون حماية الملكية الفكرية ضد أي شخص معنوي أو طبيعي يقوم باستغلال القصة أو الفكرة بأي صورة من صور الاستغلال”.

نفيد بالذكر أن الجزء الأوّل من مسلسل “كلبش” نال استحسان الجمهور وحقق نجاحاً ملحوظاً لدى عرضه في رمضان وهو من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفي، محمود البزاوي، ريم مصطفى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

إلى الأعلى