دارين حمزة: هذا سرّ إبتعادي عن الدراما اللبنانية واستعد للبطولة في سوريا

دارين حمزة: هذا سرّ إبتعادي عن الدراما اللبنانية واستعد للبطولة في سوريا

عن المكتب الإعلامي – بيروت: في حلقة جديدة من برنامج “سهرة عمر” حلّت الممثلة دارين حمزة ضيفة على شادي ريشا مساء السبت عبر تلفزيون لبنان.

دارين في بداية الحلقة تحدثت عن الجائزة التي حصدتها أخيراً في مهرجان وهران الدولي كأفضل ممثلة عن فيلمها “ورقا بيضا”، وقالت: “كان مهرجاناً ضخماً وتفاجأت بفوزي خصوصاً أنّ المنافسة كانت شرسة من مختلف الدول، وأشعر بالفخر من أجلي ومن أجل لبنان”.

وحول تقديرها خارج لبنان أكثر من داخله، ردّت دارين في “سهرة عمر”: “لا أرى الموضوع بهذه الطريقة، لأنني ألتمس محبة الجمهور اللبناني في أراضيه وخارجها، لكن للأسف الجمهور اللبناني تعب من الأفلام القاسية والعنيفة وذات المضمون الجريء، وأنا أتفهم هذا الأمر وهم يبحثون أكثر عن الأفلام الخفيفة التي تضحكهم”.

ورأت دارين أنّ فيلم “بالحلال” حقّق نجاحاً على الصعيد العالمي لكنه لم يأخذ حقّه في لبنان حسب قولها، وعن السبب أردفت: “ربما الفيلم ظلم في لبنان بسبب توقيت عرضه في الصالات، إذ إن فصل الصيف لا يعتبر موسماً مناسباً للسينما”.

على صعيد آخر، كشفت دارين للمرة الأولى عن مسلسلها السوري الجديد “فرصة أخيرة” الذي ستقوم ببطولته إلى جانب الممثل السوري جوان خضر، وستؤدي دارين دور سيدة لبنانية وسيتم تصويره بالكامل في سوريا.

ولدى سؤال عن سرّ ابتعادها عن الدراما اللبنانية، أجابت حمزة: “بعد أن عملت مع مخرجين مخضرمين بين لبنان وسوريا لا يمكنني المساومة وهذا هدفي، أنا لا أقصد إنتقاد الدراما اللبنانية لكن لغاية اليوم لا تتوفّر فيها المعايير التي تعرض عليّ عربياً”.

دارين كشفت أيضاً عن خوضها تجربة جديدة في السينما، حيث تقوم بكتابة فيلم سينمائي إلى جانب فتاة موهوبة وستتولى مهمة إنتاجه أيضاً.

Loading...
إلى الأعلى