أخبار عاجلة
بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس

بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس

رأي بتجـــــــــــــرد: بعد حملة تشويق دامت لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها التي طال إنتظارها “بحب الحياة” في لوحة إستعراضية ضخمة قدّمتها على مسرح حفل إنتخاب “ملك جمال لبنان” الذي عرض عبر قناة “ام تي في” اللبنانية.

الأغنية الجديدة من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب تخرج بها هيفاء وهبي مرّة جديدة عن السرب لتغرّد من جديد في عالم الإبداع الذي إختارت أن تكون سبّاقة فيه.

تحمل هيفاء وهبي في الأغنية رسالة فرح لكل العالم وتدعو الجميع لعيش هذه الحياة بإبتسامة يستحقّها كلّ منّا فتنثر التفاؤل والإيجابية لتنبض مرّة جديدة كلّ القلوب حبّاً بها.

في العودة إلى اللوحة الإستعراضية التي تمّ تقديمها على مسرح الحفل، تألّقت هيفاء وهبي بـOverall ذهبي اللون ومميّز بتصميمه فبدت كجوهرة نادرة ومشعّة، سرقت كل الأنظار نحوها وخطفت ثناء الملايين الذين عبّروا في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها والأغنية التي تحوّلت في ساعات قصيرة جداً إلى حديث الصغير والكبير.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي طرحت فيديو اللوحة الخاصة بأغنية “بحب الحياة” رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

لمشاهدة فيديو أغنية “بحب الحياة”:

إلى الأعلى