أخبار عاجلة
مشتركو برامج المواهب يعودون للمواجهة على MBC1

مشتركو برامج المواهب يعودون للمواجهة على MBC1

عن المكتب الإعلامي – ام بي سي: يعود مشتركو برامج “The Voice“، “Arab Idol“، “The X-Factor“، و“Arabs Got Talent”، بعدما صنعوا شهرة واسعة من خلال تلك البرامج، وباتوا نجوماً أو في طريقهم نحو النجومية. لكن هذه المرّة، لن يكونوا هواة بل محترفين، يتسابقون في ما بينهم للفوز بأغنية جديدة في نهاية كل حلقة من البرنامج الجديد “Hit الموسم” على MBC1 وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي “Original Song” من تقديم أحمد فهمي.

يتحدّى في كل حلقة 5 مشتركين بعضهم بعضاً في 5 فقرات أو جولات متتالية، بهدف التسلية وإضفاء أجواء فنية وغنائية وطبعاً المنافسة ليس لاختيار أفضل الأصوات، بل لمعرفة من منهم يتمتع بأكبر قدر من المعلومات الغنائية، ومن لديه السرعة في الإجابة على أسئلة تعتمد على تنشيط الذاكرة. ولكل إجابة صحيحة يحصل المشترك على عدد من النقاط، على أن يصل المشتركين اللذين حصلا على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة التي تتضمن 5 أسئلة عن موضوعات فنية وأغان وفنانين، وعلى المشتركَين الإجابة على كل سؤال في مدّة أقصاها 30 ثانية. ويتحدّد بالتالي من منهما سيفوز بتسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها أولاً على موقع أنغامي وعلى إذاعتي “MBC FM“، و”بانوراما FM“.

ويتنافس في الحلقة الأولى كل من وائل المعلم من لبنان، وحنان رضا من البحرين، وماجد المدني من السعودية، ومحمد حسن من مصر، وعبير العابد من المغرب، في أجواء مليئة بالحماس والتشويق.

 يُعرض برنامج “Hit الموسم” على MBC1، اعتباراً من 16 أيلول/سبتمبر، كل سبت 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

إلى الأعلى