أخبار عاجلة
تامر حسني يحطّم الأرقام في ساعات

تامر حسني يحطّم الأرقام في ساعات

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ضمن إطار نجاحاته الفنية المتتالية حقق النجم المصري تامر حسني هدفاً إلكترونياً جديداً بالإعلان الرسمي الخاص بفيديو كليب “الله شاهد” الذي يجمعه بفريقه في الموسم الأوّل من برنامج The Voice Kids.

وحقق البرومو الذي طرحه تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك نصف مليون مشاهدة في فترة لا تتعدَ الـ24 ساعة.

ويوفي تامر حسني بوعده لأطفال “فويس كيدز” من خلال إنتاج هذا العمل الذي بلغت تكلفته أكثر من أي كليب خاص به حيث صوّره بين مصر ولبنان وأبوظبي.

هذا ومن المعروف أن تامر حسني يعمل جاهداً على تطور الموسيقى والسينما والمسرح العربي من خلال الأفكار الجديدة والرائدة التي يقدّمها بفنه لرفع الصورة الذهنية للفنان العربي امام العالم والتصدي لأي إعلام سلبي عنصري موجه نحو العرب بشكل عام.

نفيد بالذكر أن أغنية “الله شاهد” من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيري وتوزيع توما أمّا العمل المصور فهو من إخراج ياسر سامي ويعتبر تامر حسني أوّل مدرّب في برامج الهواة يقوم بخطوة مماثلة ويقدّم عملاً فنياً بمشاركة أعضاء فريقه وذلك رغبةً منه بالمساهمة في إبراز مواهب المشتركين بعد البرنامج أيضاً.

لمشاهدة الإعلان الرسمي الخاص بفيديو كليب “الله شاهد”:

Loading...
إلى الأعلى