قبل إنطلاق الحفل بأيام.. هذه جوائز الـ”إيمي” لعام 2017

قبل إنطلاق الحفل بأيام.. هذه جوائز الـ”إيمي” لعام 2017

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تشغل جوائز الـ”إيمي” الجمهور والرأي العام العالمي سنوياً بأسماء الفائزين في دوراتها وتحديداً المميزين في صناعة التلفزيون، وقبل أيام من الحفل المنتظر ننشر لكم عبر صفحات موقعنا جوائز دورة هذا العام.

حصدت الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي، “جائزة إيمي” عن تقليدها للمتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر، في فقرات تلفزيونية ناجحة بالبرنامج الكوميدي الشهير “ساترداي نايت لايف”.

كما فاز مقدم البرامج جيمس كوردون، بجائزة أفضل فقرة ببرنامج ترفيهي منوع “جائزة إيمي”، وتصدر مسلسل West World وStranger Things قائمة حصد الجوائز بخمس جوائز لكلٍ منهما.

وحصل الممثل جيرالد ماكراني، على جائزة أفضل ممثل ضيف عن دوره في مسلسل This Is Us بشخصية الدكتور ناثان كاتاوسكي، وفاز الممثل دايڤ شابيل والممثلة ميليسا مكارثي بجائزة أفضل ممثل وممثلة ضيوف في برنامج كوميدي عن مشاركاتهما في Saturday Night Live.

هذا وحصلت الممثلة اليكسس بليدل على جائزة أفضل ممثلة ضيفة بمسلسل درامي عن دورها في مسلسل The Handmaids Tale.

ومن المقرر الإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين بـ”جوائز إيمي” في الفئات الرئيسية بما في ذلك أفضل مسلسل كوميدي وأفضل مسلسل درامي يوم 17 أيلول/سبتمبر الحالي في حفل يقدّمه المذيع الساخر ستيفن كولبرت.

نفيد بالذكر أن الـ”إيمي” هي جائزة أمريكية تعترف بالتميز في صناعة التلفزيون، وتتوافق مع أوسكار وجائزة توني للمسرح وجائزة جرامي للموسيقى.

Loading...
إلى الأعلى