أخبار عاجلة
يوسف الخال وحّد الدّم ورفع راية النصر لوحدة اللبنانيين

يوسف الخال وحّد الدّم ورفع راية النصر لوحدة اللبنانيين

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد مسيرة دامت لـ5 أيام سار خلالها على طول الشاطئ اللبناني إنطلاقاً من العريضة وعلى مسافة 220 كلم وصل النجم اللبناني يوسف الخال إلى المحطّة الأخيرة لمشروعه الإجتماعي الوطني “أوّل مرّة” في الجنوب اللبناني وتحديداً بمنقطة الناقورة.

رحلة يوسف الخال لم تكن سهلة وشهدت مشقّات عدّة إجتازها جميعها بإرادة صلبة ورغبة شديدة بتحقيق هدف إجتماعي ووطني سامٍ فتفاعل معه الشعب اللبناني وفي كل محطّة كان يستقبله أهل المنطقة والمناطق المجاورة بترحيب لا يعكس إلاّ محبّتهم الصادقة له فيشاركون معه ويتبرعون بالدّم لمؤسسة الصليب الأحمر اللبناني.

يوسف الخال وصل إلى الناقورة يوم 8 أيلول/سبتمبر الحالي في تمام الساعة 10:10 صباحاً وصودف وصوله مع حلول يوم الحداد الوطني على العسكريين اللبنايين الشهداء ليكون مشروعه الفردي بتوحيد الدّم اللبناني من جميع الطوائف بهدف إنساني مشترك يصبّ لدى مؤسسة “الصليب الأحمر ” بداية لمشروع وطني بتوحيد جميع اللبنانيين في وجه كل القوى التي تهدّد بالنيل من لبنان.

نفيد بالذكر أن مشروع “أوّل مرّة” الذي سار فيه يوسف الخال من العريضة شمالاً إلى الناقورة جنوباً هو مشروع إجتماعي وطني يهدف إلى تسليط الضوء على أهميّة التبرّع بالدّم من خلال خطوة تعتبر الأولى من نوعها في لبنان.

 

إلى الأعلى