أخبار عاجلة
بلاتينوم إندبندنت تطلق أول أغنية لـ جوليان بعنوان “غات إت أون يور أون”

بلاتينوم إندبندنت تطلق أول أغنية لـ جوليان بعنوان “غات إت أون يور أون”

عن المكتب الإعلامي – بلاتينوم إندبندنت: مقدمة نجماً جديداً في ساحة أغاني الـ “هيب هوب” الأمريكية، أعلنت “بلاتينوم إندبندنت” عن طرح أولى أغنيات فنان الراب العراقي الأمريكي والمنتج الموسيقي جوليان؛ “غات إت أون يور أون” (Got It On Your Own).

ويتعاون جوليان في هذا العمل الذي يمتاز بطابعه الجاذب والنابض بالحياة على إيقاعات موسيقى الـ “هيب هوب الكلاسيكية”، مع جيريمايا، المغني وكاتب الأغاني الأمريكي الحائز على تصنيف “مالتي بلاتينوم”، والتي تمنح للفنانين الذين يحققون مبيعات تتخطى 2 مليون نسخة من أعمالهم. وتعد هذه الأغنية الأولى ضمن سلسلة من أغاني السينغل التي سيتم إطلاقها في شهر يناير 2018 من إنتاج “بلاتينوم إندبندنت”.

وقد كانت الجماهير على موعد مع أغنية “غات إت أون يور أون” (Got It On Your Own) لأول مرة ظهيرة يوم الخميس 24 أغسطس بالتوقيت الشرقي على موقع rap-up.com، وهي متاحة الآن عبر جميع المنصات الرقمية الرئيسية، بما في ذلك “آبل ميوزك” (Apple Music)، و”سبوتيفاي” (Spotify)، و”أنغامي” (Anghami). ويمكن لعشاق الموسيقى أيضاً الاستماع إلى الأغنية الجديدة ومشاهدة الفيديو كليب الرسمي عبر زيارة موقع جوليان الرسمي www.juliansmind.com، أو على يوتيوب عبر الرابط http://www.youtube.com/watch?v=p-goaGwtcpE.

أمضى جوليان، مغني الراب والمنتج الموسيقي الذي ولد في ميشيغان وينحدر من أصول عراقية، السنوات الأولى من مسيرته الفنية متنقلاً بين الولايات المتحدة ودبي، حيث تقع مدرسة والده الموسيقية التي تعلَّم فيها كتابة الأغاني والعزف على الغيتار الكلاسيكي والبيانو وغيرها من الآلات، الأمر الذي صاغ الرؤية والمفهوم العالمي لموسيقى الـ “هيب هوب” والتي يترجمها عبر هذه الأغنية السينغل التي تُعَد باكورة أعماله مع “بلاتينوم إندبندنت”. ويمكنكم معرفة المزيد عن جوليان وأعماله الموسيقية عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك facebook.com/juliansmind، وإنستغرام instagram.com/juliansmind، وتويتر twitter.com/juliansmind.

يذكر أن ‏”بلاتينوم إندبندنت” هي شركة فرعية للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي تنضوي تحت شركة “بلاتينوم ‏ريكوردز”، وتختص بالأعمال المقدمة باللغة الإنكليزية من قبل الفنانين الذين ينحدرون من أصول عربية. ‏

نبذة عن “بلاتينوم إندبندنت”:

“بلاتينوم إندبندنت” هي شركة فرعية للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي تنضوي تحت شركة “بلاتينوم ريكوردز”، وتختص بالأعمال المقدمة باللغة الإنكليزية من قبل الفنانين الذين ينحدرون من أصول عربية. وتتم إدارة الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، من لوس أنجلوس ونيويورك. وكانت الشركة قد وقعت عقود تعاون مع ثلاثة فنانين جدد، وهم جوليان مغني الراب وكاتب الأغاني والمنتج الموسيقي الذي يقيم في ديترويت وينحدر من أصول عراقية، وداني نيفيل منسق الأغاني والمنتج الموسيقي ومحترف رياضة الانجراف، بالإضافة إلى لين الحايك نجمة البوب اللبنانية الصاعدة والفائزة بالمركز الأول في برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” الشرق الأوسط.

إلى الأعلى