أخبار عاجلة
ما حقيقة خلاف راغب وشيرين وما سبب إلغاء الديو بينهما؟

ما حقيقة خلاف راغب وشيرين وما سبب إلغاء الديو بينهما؟

متابعة بتجــــــــــــــرد: إنتظر جمهور حفل “الليلة العربية” الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان “بيروت BEASTS” الديو الغنائي الذي كان مقراً أن يجمع بين النجم اللبناني راغب علامة والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى أن تفاجأ الجميع وخلال فقرة شيرين بإلغاء الفكرة من برنامج السهرة.

وفي التفاصيل تلقّت شيرين عبد الوهاب الخبر من مدير المسرح، وبدورها قالت للجمهور عاوزة أفتن عشان أنا فتّانة.. إلتغى الديو مع راغب، فظهرت على وجهها علامات التعجّب كأنها لا تُصدّق ما يحصل.

وحتى لا تبقي الأمور معلّقة دون أي توضيح، شرح راغب علامة الموضوع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مباشرة بعد الحفل، وكشف أن إلغاء الديو في المهرجان كان نتيجة عدم التمارين المسبقة، مؤكداً أن إختلاف الطبقات بين صوت الرجل وصوت المرأة بحاجة لبروفات.

لكن موضوع إلغاء الديو لم يمرّ مرور الكرام حيث أشار البعض إلى أن خلافاً وقع بين شيرين وراغب في الكواليس وهو ما دفعه للإعتذار عن تقديم أغنية مشتركة معها على المسرح، إلاّ أن مصدر مقرّب جداً من الطرفين نفى لموقعنا كل ما إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤكداً أن سبب إلغاء الديو شرحه راغب في لقائه مع أهل الصحافة والإعلام وأضاف أنه لا خلاف بين راغب وشيرين وأنهما إلتقيا بعد الحفل مباشرةً.

Loading...
إلى الأعلى