فارس كرم حقق نجاحاً باهراً في دمشق والجمهور حاصره

فارس كرم حقق نجاحاً باهراً في دمشق والجمهور حاصره

متابعة بتجـــــــــــــــرد: لطالما جمعته بالجمهور السوري علاقة مميّزة جداً، فنجاحاته في سوريا شكّلت أبرز محطات مسيرته الفنية على مرّ السنوات والأعوام.

“حصة فارس كرم كبيرة لدى الجمهور السوري” جملة يردّدها المنظمون ويثبتها فارس في كلّ مرّة يحيي فيها حفلاً غنائياً على إمتداد الأراضي السورية وآخرها كان حفله الجماهيري الضخم ضمن فعاليات المهرجان الفني لمعرض دمشق الدّولي ليل 22 آب/أغسطس الحالي.

جمهور قُدّر بما يقارب الـ400000 شخص إحتشد لملاقاته قبل ساعات من إنطلاق الحفل الذي خصصت له الجهات المعنية تدابير أمنية إستثنائية، وفور صعود فارس كرم إلى المسرح علت الهتافات باسمه وغصّ المكان بتصفيق لم يهدأ ولا حتى للحظة واحدة.

فارس كرم قدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والجديدة فردّد الصغار والكبار الكلمات عن ظهر غيب ونادوا بإسمه تعبيراً عن إشتياقهم ومحبّتهم له وسط تفاعل أبهر الجميع.

حرارة إستقبال الجمهور السوري لـ فارس كرم لم تختلف عنها أثناء وداعه فتجمّع الآلاف من عشاقه حول سيارته، حاصروه من كل الإتجاهات وإلتقطوا معه صوراً تذكارية ملأت مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت الصحف والمجلات.

بتجــــــرد، على مسرح معرض دمشق الدّولي سجّل فارس كرم بإسمه نجاحاً كاسحاً جديداً يضيفه اليوم إلى أهم وأبرز نجاحاته الجماهيرية التي تشهد عليها أكبر مسارح الوطن العربي.

مقتطفات من حفل فارس كرم في معرض دمشق الدّولي:

Loading...
إلى الأعلى