أخبار عاجلة
علاقة سيلينا غوميز وذا ويكند مهدّدة بالإنهيار

علاقة سيلينا غوميز وذا ويكند مهدّدة بالإنهيار

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: أشارت بعض المصادر الصحفية الأجنبية أن النجمة العالمية سيلينا غوميز تعيش مرحلة صعبة في حياتها الخاصة حيث أن علاقاتها العاطفية السابقة أثّرت سلباً على ثقتها بحبيبها ذا ويكند فباتت لا تتقبل فكرة ذهابه لأي مكان من دون وجودها برفقته وذلك على الرغم من مرور ثمانية أشهر على إرتباطهما.

وذكر موقع “هوليوود لايف” أن غيرة سيلينا تضغط على علاقتها بـ ذا ويكند الذي سينفذ صبره في وقت ما، ويقول مصدر مقرب منهما إنه كلما رن هاتف حبيبها أو وصلته رسالة نصية، تشتعل من الداخل لمعرفة من صاحبها، ما يدفعه ذلك للجنون، وأضاف أن علاقتهما على حافة الانهيار في الوقت الراهن، كما أن غيرة سيلينا بدأت مع مواعدتها المغني الكندي العالمي جاستن بيبر، ويقول المصدر إنه أخرج أسوأ ما في شخصيتها حتى أنها تعاطت المخدرات والكحول لتتعامل مع علاقتها المضطربة.

وكشف مصدر مطلع أن ذا ويكند، واسمه الحقيقي أبيل تسفاي، يستعد للمرحلة الثانية من جولته حول أنحاء العالم، وسيبقى بعيدًا عن سيلينا لبقية العام، ومن الواضح أن هذه المدة الطويلة لا تبشر بخير للنجمة نظرًا لغيرتها الشديدة.

وذكرت تقارير أن ذا ويكند غاب عن حفل عيد ميلاد سيلينا، وعلى الرغم من أنه حاول تعويضها اليوم التالي، إلّا أنه ظهر عليهما عدم الرضا خلال نزهة الغذاء.

نفيد بالذكر أن سيلينا غوميز تعمل على مشروع سينمائي قادم بعنوان “Transylvania3” إلى جانب النجم العالمي آدم ساندلر، حيث تلعب فيه دور مافيز التي تفاجئ والدها وعائلتها برحلة عائلية على السفينة الضخمة Luxury Monster Cruise Ship.

إلى الأعلى