أخبار عاجلة
مفاجأة مميّزة لـ كارول سماحة وهذه رسالتها – بالصورة

مفاجأة مميّزة لـ كارول سماحة وهذه رسالتها – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: على وقع نجاح حفلها الأخير ضمن فعاليات “مهرجانات البترون الدّولية” لصيف هذا العام أقام نادي معجبي النجمة اللبنانية كارول سماحة في لبنان مفاجأة خاصة لها.

وإجتمع عشاق كارول فتفاجأت بهم لدى وصولها إلى أحد الأماكن العامة، وبعدها طغت على جلستها معهم أجواء من المرح والعفوية حيث تشاركوا الحديث عن نشاطاتها الأخيرة وتحضيراتها الفنية المقبلة التي ستحمل مفاجآت عدّة لجمهورها في مختلف أنحاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب.

هذا وفاجأ عشاق كارول سماحة نجمتهم بقالب حلوى كبير صمّم خصيصاً على شكل مسرح تقف عليه فقطعوه معها في لحظات جميلة ستبقى محفورة دائماً في ذاكرتهم.

من جهتها خصّت كارول سماحة محبّيها برسالة مؤثرة نشرتها عبر صفحتها على “فانسكرايب” وجاء فيها: “أعزائي شكراً لكم على هذه المفاجأة المميّزة ولكل الذكريات التي جمعتموها في كتاب. كنت مشتاقة إليكم وإلى احاديثنا حول مشاريعكم وآرائكم بكل ما أقدّمه لكم. أنتم الحافذ الأكبر لنشاطي! أعدكم بأن أبقى على مستوى تطلعاتكم! أحبكم”.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة تتلقى وحتى يومنا هذا أصداء حفلها ضمن فعاليات “مهرجانات البترون الدّولية” والذي سجّل حضوراً جماهيرياً ضخماً.

إلى الأعلى