أخبار عاجلة
أصالة مهتمة بالتفاصيل وهذا موعد طرح جديدها

أصالة مهتمة بالتفاصيل وهذا موعد طرح جديدها

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تطلق الفنانة السورية أصالة نصري ألبومها الجديد يوم 22 آب/أغسطس الحالي عبر المتاجر الرقمية الكبيرة والأسواق العربية كافّة.

ألبوم أصالة نصري الجديد يحمل عنوان “مهتمة بالتفاصيل” وأتاحت مؤخراً الطلب عليه عبر متاجر موقع “أيتونز” العالمي تمهيداً لإطلاقه رسمياً.

العمل يتضمّن 13 أغنية وهي، “مهتمة بالتفاصيل”، “كفاية كلمة”، “أنا بتخان”، “هيقولك”، “قاصد إيه”، “كم كرّة”، “مين فينا”، “يا عالم”، “يوم الرحيل”، “كل ما تفتكرو”، “شو بدك”، “رجع الفرح”، “صندوق صغير” وأفرجت أصالة عن أغنيتين من بينهما وهما “أنا بتخان” باللهجة المصرية و”شو بدك” باللهجة اللبنانية.

ومع الإعلان رسمياً عن كل تفاصيل الألبوم توجهت أصالة نصري برسالة خاصة من الجمهور ومحبّيها جاء فيها: “حلمت معكم بتفاصيل وددتُ لو أَنِّي أملكها … وتفاصيل أسعى إليها وأخرى أتخلّص منها … وكثير من التفاصيل كان لكم الفضل بتمتّعي بها وعلى رأسها ( المحبّه) …تشاركنا التفاصيل وسمَونا ببعضها وخذلتنا تفاصيل ، شكراً لاهتمامكم بي وأعدكم أن أكون دائماً مهتمة بالتفاصيل”.

نفيد بالذكر أن ألبوم أصالة نصري الجديد “مهتمة بالتفاصيل” من إنتاج شركة “ستار جايت” وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات التي تعود من جديد للتعاون معها.

إلى الأعلى