مهرجان القبيات يزيل حواجز ملحم زين – بالصور

مهرجان القبيات يزيل حواجز ملحم زين – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يعتبر النجم اللبناني ملحم زين من الفنانين اللبنانيين والعرب القلائل الذين لم يدخلوا عالم التواصل الإجتماعي بشكل يومي ومنتظم.

فملحم زين يطلّ بشكل نادر جداً عبر حسابه الرسمي على التويتر، وبحسب ما لاحظناه نشط تفاعله بعض الشيء بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد “الجرح اللي بعدو” في الأسواق.

وبعد إختفاء تام عن عالم التغريدات منذ الحادث الذي تعرض له، أطلّ ملحم زين على الجمهور ومتابعيه بصور ومقتطفات من حفله الأخير ضمن فعاليات “مهرجانات القبيات” مساء 12 آب/أغسطس الحالي مزيلاً كل الحواجز التي يفرضها على عالمه الخاص.

الحفل حضره الآلاف من اللبنانيين المقيمين والمغتربين وقدّم خلاله ملحم زين مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة إلى جانب أغاني ألبومه الجديد التي تحظى بتفاعل ملحوظ من الجمهور ومنها “ضللي اضحكي”، “الجرح اللي بعدو”، “دلعونا”، “هي إلي” وغيرها.

نفيد بالذكر أن ألبوم ملحم زين الجديد يتضمن 12 أغنية منوعة وهي، “الجرح اللي بعده”، “دلعونا”، “انتِ امريني”، “العدل يا حبيبتي”، “وراق الخريف”، “كل شي إلو نهاية”، “قلبي الجهلان”، “ضلي اضحكي”، “طيري”، “الفين مرة”، “بعشقك كلك” و”هي الي”.

 

Loading...
إلى الأعلى