تامر حسني حديث الصحافة العالمية ويتصدر صفحات المسرح الصيني

تامر حسني حديث الصحافة العالمية ويتصدر صفحات المسرح الصيني

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يعيش النجم المصري تامر حسني فرحة تخليد إسمه في ظاهرة أولى من نوعها عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق في هوليوود حتى هذه اللحظات.

وإلى جانب التهنئات التي يتلقاها تامر حسني من أهل الفن، السياسة، الرياضة، الإعلام تصدّرت صوره في اليوم التكريمي صفحات المسرح الصيني الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إحتفالاً بإنضمامه إلى أساطير العالم الذين وضعوا بصمتهم في هوليوود أمثال مايكل جاكسون، آل باتشينو، مارلين مونرو، براد بيت، جورج كلوني، وغيرهم.

هذا ويشغل تامر حسني منذ يوم الحدث الوسائل الإعلامية والصحافة العالمية التي تابعت وقائع تخليد إسمه في تقارير ملأت الفضائيات والمواقع الأبرز على مستوى العالم أجمع. تامر حسني تلقى العديد من التهنئات من زملائه وأبرزها من الفنانين عادل إمام، شيرين عبد الوهاب ولطيفة التونسية.

وتجدر الإشارة إلى أنه وعلى هامش اليوم التكريمي تم عرض فيلم “تصبح على خير” مترجم على شاشات المسرح الصيني العريق ليكون بذلك أول إنتاج مصري عربي يعرض في هوليوود.

نفيد بالذكر أن مجلة “إينجما” العربية العالمية قامت بتنظيم هذا الحدث المميز وهي مجلة رائدة في الشرق الأوسط ومعروفة بتنظيم حفلات إجتماعية وثقافية رفيعة المستوى داخل مصر وخارجها.

تامر حسني ينضم إلى قائمة أساطير العام عبر صفحة المسرح الصيني الرسمية: 

 

Loading...
إلى الأعلى