أخبار عاجلة
نيكول سابا أشعلت الأجواء وما الذي دار بينها وبين نجم Despacito؟

نيكول سابا أشعلت الأجواء وما الذي دار بينها وبين نجم Despacito؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائياً ضخماً بمشاركة نجم أغنية Despacito البورتوريكي لويس فونسي في الساحل الشمالي مساء 11 آب/أغسطس الحالي.

نيكول سابا إختتمت الحفل الذي حضرته نخبة من أبرز الشخصيات السياسية، الإجتماعية، الفنية والإعلامية وقدّمت مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها ومنها “طبعي كده”، “براحتي”، “قررت”، “التوتو ني”، “كنت فحالي”، فارس أحلامي” وغيرها فأشعلت الأجواء غناءً ورقصاً وتفعل معها الجميع بشكل لافت فصفوا لها حتى ساعات الفجر الأولى.

وتألقت نيكول سابا خلال السهرة بفستان ذهبي مميّز بتصميمه أبرز أنوثتها وجمالها فبدت بغاية الأناقة وسرقت كل الأنظار نحوها فملأت المكان طاقةً وحيوية.

الحفل الذي حمل عنوان Summer Tropical Party كان إفتتحه لويس فونسي بأغنيته الشهيرة Despacito التي حققت أعلى مشاهدات إلكترونية في التاريخ وشاركته على المسرح فرقة استعراضية ضخمة فنال العرض الذي قدّم خلاله عدّة أغنيات ومنها Profecy إستحساناً كبيراً من الحضور.

وكان لويس إلتقى نيكول سابا قبيل الحفل وتحديداً أثناء تصويرها للقاء خاص مع قناة “on E” المصرية فإقترب منها وعبّر عن إعجابه بها وتبادلا السلام والكلام في عدّة مواضيع ومشاريع فنية مقبلة.

الحفل حضره عدد كبير من المشاهير والنجوم ومنهم، المخرج سامح سليم، المنتج محمد بكير واسرته، أحمد عز، الشيف علاء الشربيني وحرمه، كابتن شادي محمد، الاعلامي حازم الكاديكي وحرمه الاعلامية هبة الكاديكي، المستشار محمد حمودة، وزير الاستثمار السابق، الاعلامية سحر عبد الرحمن والاعلامية هويدا بهجت.

نفيد بالذكر أن هذا الحفل يعد الأوّل الذي يغني فيه لويس فونسي في مصر والوطن العربي كما تم اختيار نيكول سابا لتشاركه في إحيائه نظرًا لجماهيريتها الكبيرة في مصر.

إلى الأعلى