أخبار عاجلة
ملحم زين يردّ على شاعر أغنية “العدل يا حبيبتي” وهذه رسالته لـ كاظم الساهر

ملحم زين يردّ على شاعر أغنية “العدل يا حبيبتي” وهذه رسالته لـ كاظم الساهر

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: بعد هجوم الشاعر العراقي أسعد الغريري، صاحب قصيدة “العدل يا حبيبتي” على النجمين كاظم الساهر وملحم زين، عقب طرحها من ألحان الساهر ضمن ألبوم  ملحم الذي صدر مؤخراً، وتأكيده بأنها ليست على المستوى المطلوب ردّ زين على الموضوع.

وفي لقاء خاص مع كاميرا “أغاني أغاني” كشف ملحم زين أن إنزعاج الغريري يعود إلى ما قبل طرح الأغنية مشيراً إلى أن الأخير كان يرغب بأن يقدّمها كاظم الساهر بصوته.

وأضاف ملحم زين أن إنتقاد الغريري لطريقة تقديم شعره في الأغنية هو حقّ مشروع له لكن ما ليس من حقّه هو إنتقاده على أدائه، وتابع: “لا أعرف أسعد الغريري ولم يكن يعني لي الكلام فعندما تواصلنا أنا وكاظم الساهر كان يهمني لحن كاظم وليس الكلام”.

ملحم زين إختتم هذا الموضوع مؤكداً أنه وفي حال قال له كاظم الساهر شخصياً أن الأغنية لم تعجبه سيعيد توزيعها وتقديمها بطريقة جديدة: “إن كانت الأغنية فعلاً لم تعجب كاظم الساهر سأعيد توزيعها في المكان الذي يريده”.

نفيد بالذكر أن قصيدة “العدل ياحبيبتي” مدّتها 7 دقائق وكان لحّنها كاظم الساهر منذ 8 سنوات على أن تصدر في ألبومه الجديد، قبل أن يسحبها ويهديها للفنان ملحم زين الذي أطلقها ضمن ألبوم “الجرح اللي بعدو” من توزيع ميشال فاضل.

للإستماع إلى أغنية “العدل يا حبيبتي” كما صدرت ضمن ألبوم ملحم زين الجديد: 

Loading...
إلى الأعلى