أخبار عاجلة
كاظم الساهر يتألق بحفلتين في كازينو لبنان والمرأة بطلة موسيقاه

كاظم الساهر يتألق بحفلتين في كازينو لبنان والمرأة بطلة موسيقاه

عن المكتب الإعلامي – بيروت: أحيا النجم العراقي كاظم الساهر آخر ليلتين غنائيتين له خلال هذا الصيف اللبناني في كازينو لبنان، وذلك في 8 و9 من آب الجاري بحضور حشد كبير من مختلف الدول العربية. ففي الحفل الأول الذي كان اشبه بمهرجان غنائي اطرب الحاضرين محاولاً بكل جهوده ان يلبي طلباتهم للقصائد الغنائية. الساهر غنّى الحبّ والرومانسية لجمهور عاشق لم يتوان عن التمايل والرقص طيلة السهرة وترداد الاغنيات معه مع كل قطعة موسيقية.

وشهد الحفل الثاني في 9 آب على ليلة غنائية رفيعة المستوى بامتياز وذلك بعد حرص اصحاب المجتمات المخملية على الحضور بطائرات خصيصاً لهذا الحفل الذي بلغت تذاكر الصف الأول منه بحدود 1500 دولار حسب تصريح أحد الحاضرين.

جمهور القيصر وفيّ للأصالة، للحبّ، للفن الأصيل، فلا يملّون ولا يكلّون يطلبون اغنيات واغنيات وقصائد وقصائد وهو بطيبة خاطر يسألهم واحداً واحداً ما الذي يريد ان يسمعه بهذه الليلة، ليمازحهم ان الأمر يستدعي الليل بطوله كي يستكمل القصائد. “عبرت الشط” ، شؤون صغيرة” ، “علمني حبك” ، زيديني عشقاً” ” يا رايحين لبنان” “المستبدة” ، “هذا اللون” “كيف”، وتطول اللائحة ليهيم عشاق كاظم بسحره الطاغي تحت الأضواء المشعّة.

هذان الحفلان نظما من قبل شركة double8 production لصاحبها الاستاذ ميشال حايك ليبثت مرة جديدة انه الرقم الصعب في عالم تنظيم وتعهّد الحفلات والمهرجانات.

إلى الأعلى