أخبار عاجلة
كاظم الساهر يردّ ويوجّه رسالة للشعبين العراقي والكويتي

كاظم الساهر يردّ ويوجّه رسالة للشعبين العراقي والكويتي

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بوجه كل الإنتقادات القاسية والهجوم اللاذع الذي تعرض له طيلة الأيام الماضية من قبل جهات رسمية وشعبية كويتية بعد إنتشار أخبار تؤكد إستعداده لإحياء حفلين غنائيين في الكويت، وجّه النجم العراقي كاظم الساهر رسالة خاصة إلى الجمهور.

وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أطلّ كاظم الساهر بتسجيل صوتي شكر به من الشعبين العراقي والكويتي كما جمهور الوطن العربي على دفاعهم عنه كما وطلب منهم التوقف عن الرد على أي منتقد وقال: “جمهوري العزيز في وطنا العربي في العراق والكويت، اود ان اقدم لكم شكري وامتناني ووقفتكم الرائعة في الدفاع عني ضد افتراءات وادعاءات كاذبة سخيفة وكاذبة قوبلت بالرفض من الشارع العراقي والكويتي، انا كاظم الساهر لم اتغير”.

وتابع: “الذي عرفتموه منذ سنين لم اتغير، لا اهتمامات لدي سوى الفن الجميل ونشر المحبة والود والفرح والتسامح والسلام والصفاء ولا شأن لي بالسياسة لا من قري ولا من بعيد، الافتراءات مصدرها اشخاص قليلين لا يتجاوز عددهم اصابع اليد .. والدافع الغيرة والحقد ولا بد ان يستيقظ ضميرهم وان يخافوا الله، ارجو من جمهوري العزيز التوقف عن الرد على اي منتقد ونحن وطن عربي واحد”.

وإختتم: “جمهوري العزيز في كل مكان نحن نقابل تلك الهجمة باخلاق عالية وروح طيبة ونبتعد عن الشتائم، ولدي جمهور كبير في الكويت وانا اقدر الألم العظيم الذي عانى منه الشعب الكويتي وهذا لا يقبل به لا الله ولا الشعب العراقي البريء الذي لا ذنب له ودفع ثمن الظلم من الحصار وسأبقى اغني للحبّ والسلام ولأنني احبكم اغني”.

وتجدر الإشارة إلى أن كاظم الساهر تعرض لهجوم حادّ عقب الكشف عن إستعداده لإحياء حفل غنائي في مركز الشيخ جابر الثقافي (دار الأوبرا) في الكويت لأوّل مرّة منذ 28 عاماً، وذلك تزامناً مع مؤتمر “إعادة إعمار المناطق المحررة من الإرهاب في العراق”، والمتوقع انعقاده في البلاد أواخر العام الجاري.

رسالة من كاظم الساهر / A message from Kadim Al Sahir

A post shared by Kadim AlSahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

Loading...
إلى الأعلى