نانسي عجرم هزّت ركح قرطاج وقلبت كل مقاييس النجاح

نانسي عجرم هزّت ركح قرطاج وقلبت كل مقاييس النجاح

متابعة بتجـــــــــــــــرد: على محبّتها أقسم الملايين ومنذ بداية البدايات رافقوها صغارا وكبارا من نجاح إلى آخر فغمروها بمحبّتهم التي لطالما كانت مصدر قوّتها وإندفاعها لتقديم الأفضل.

إستطاعت وعلى مدار السنوات الماضية التربع على عرش قلوب الجماهير بموهبتها وصوتها فوصلت إلى أعلى درجات النجاح والنجومية وتُوِّجت الفنانة اللبنانية والعربية الأولى على صعيد الوطن العربي أجمع.

لم يكن يوماً اللقاء بينها وبين الجمهور عادياً فما بالكم إن كان جمهور تونس الذي لطالما عشقها وعرفت معه نجاحات لا تعدّ ولا تحصى، النجمة اللبنانية نانسي عجرم إنتظرها الآلاف في قرطاج فإمتلأت مدرجات المهرجان كما لم يحدث إطلاقاً في السابق وذلك قبل حتى ساعات من موعد الحفل الذي أقيم مساء 9 آب/أغسطس الحالي.

مدرجات المهرجان اهتزّت من شدّة حماس الجمهور الذي حضر من كل أنحاء تونس والبلدان المجاورة للقاء نانسي عجرم التي أطلت على جمهورها وقدّمت مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة  إلى جانب أجمل الأغنيات الطربية القديمة وأغاني ألبومها الجديد فردّد محبّوها كلماتها قبلها في مشهدية حبّ ووفاء نادرة جداً.

تعالت الصيحات وغصّ المكان بموجات التصفيق الحار فأشعلت محبوبة الملايين وصاحبة الإنجازات الفنية الصعبة الأجواء وبصوتها العذب غمرت تونس فتنقلت على المسرح كالفراشة التي تنثر الفرح والسعادة والأمل.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي رافقوها فغصّ الإنترنت بصورها ومقاطع فيديو إلتقطت من الحفل، فتصدّر إسمها عالمياً وفي أكثر من 14 بلد عربي وأجنبي تحت راية محبّة واحدة لا تعرف أية حدود.

نانسي عجرم التي إمتهنت النجاح حتى أصبح حليفها الودود لا بل خيالها الذي لا يفارقها من دولة إلى أخرى تحقق اليوم نجاحاً جديداً وتسجّل بإسمها أهم حفلات مهرجان قرطاج الدّولي وأضخم مهرجانات الوطن العربي على الإطلاق.

Loading...
إلى الأعلى