وائل كفوري يحوّل حفل القبيات إلى حدث فني غير مسبوق

وائل كفوري يحوّل حفل القبيات إلى حدث فني غير مسبوق

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: لم يدخل النجم اللبناني وائل كفوري يوماً في أيّ من موجات الساحة الفنية، فلطالما إنفرد بمسار خاص ومختلف توّجه بأهم النجاحات والإنجازات الغنائية أيضاً.

معادلة النجاح تختلف عندما يكون هو محورها، وهنا لا نتحدث عن أغنياته والأعمال التي يطرحها وحسب فحتى في عالم الحفلات والمهرجانات تختلف الحسبات وبدل أن يعلن المنظمون عن الحفلات التي يشارك فيها للترويج لها يتعمدون تقليص الدعاية أو حتى حذفها نظراً لنفاد التذاكر وتعذر الحجوزات مسبقاً.

من موسم إلى آخر، تتسابق المهرجانات للإتفاق معه والفوز به في حفلات تنفد تذاكرها مهما علت الأسعار وذلك قبل حتى الإعلان عنها، وهو ما يشهد عليه القاصي والداني منذ بداية الموسم الصيفي الحالي.

من حفلات وائل كفوري التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر ومنذ أسابيع عدّة حفل “مهرجان القبيات”، فكل ما أحاط بالإعلان عنه وحتى يومنا هذا لا يدلّ إلاّ على حدث فنيّ أوّل من نوعه يترقّبه الجميع.

وائل كفوري سيطلّ على جمهوره ويقدّم لهم في حفل القبيات باقة من أغنيات ألبومه الجديد الذي تصدّر الأسواق كافّة منذ طرحه، إلى جانب أغنياته القديمة يتوزيعات جديدة وضع المؤلف الموسيقي داني حلو لمساته الأخيرة عليها ليبدع وائل بأدائها ويبهر كالعادة الجمهور الذي ينتظر لقاء نجمه بعطش كبير.

مصادر خاصة بموقعنا أفادت أن الحفل سيكون بمعايير مختلفة إن كان من ناحية التقنيات السمعية والبصرية التي ستعتمد فيه أو من خلال العروض الضخمة التي سيتم تقديمها على المسرح، إذا سيكون بمثابة محطّة مهمّة جداً في مسيرة وائل الفنية تختلف بعدها كل أسس الحفلات والمهرجانات اللبنانية، وذلك لا يعتبر بجديد على كفوري الذي إعتاد الجمهور على تميّزه ولا على إدارة أعماله التي إنفردت بذكاء حادّ وبراعة بالإختيار والتنسيق والتنفيذ على مرّ السنوات والأعوام.

الحفل سينقل مساء 11 آب/أغسطس الحالي مباشرةً عبر قناة الـMTV اللبنانية تحت شعار  “الصيف أحلى…بلبنان” إبتداءً من الساعة 9:30 مساءً.

Loading...
إلى الأعلى