عادل كرم بمعايير عالمية في القضية 23 – بالصورة

عادل كرم بمعايير عالمية في القضية 23 – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ضمن إطار الحملة الدعائية الضخمة التي سترافق طرحه في الصالات السينمائية أطلقت شركة Ezekiel Films البوستر الدعائي الرسمي الخاص بفيلم النجم اللبناني عادل كرم الجديد “The Insult القضية 23”.

يختلف البوستر بتصميمه وفكرته عن المنهج المعتمد لمختلف الأفلام اللبنانية، فيعكس صورة معارك البلد بمعايير عالمية أقرب إلى السينمات الأوروبية والأمريكية.

تميُّز الفيلم الذي يقدّم من خلاله عادل كرم بطولة سينمائية جديدة بعيداً عن كل ما عرض له عبر الشاشة الكبيرة في السابق يَظهر بوضوح من خلال البوستر الذي ينذر بعمل ضخم من المقرر أن يبصر النور في 14 أيلول/سبتمر المقبل.

فيلم “The Insult القضية 23” من المقرر أن يُعرض قريباً في “مهرجان فينيسيا السينمائي” الدّولي الذي إختاره ليكون الفيلم العربي الوحيد المنافس بمسابقة الفعاليات السنوية الرسمية، وفي لبنان سيحتفل عادل كرم بإطلاقه في عرض خاص يقام يوم 11 أيلول/سبتمبر على أن ينطلق بعدها رسمياً في مختلف الصالات اللبنانية.

نفيد بالذكر أن فيلم “The Insult القضية 23” يحمل توقيع المخرج العالمي زياد دويري وتمّ تصويره بميزانية عالية جداً كما ويشارك في بطولته إلى جانب عادل كرم مجموعة كبيرة من الممثلين ومنهم كميل سلامة، ريتا حايك، جوليا قصار، فؤاد يمين، كامل باشا، طلال الجردي، كريستين شويري، ديامان بو عبود وغيرهم.

بوستر فيلم “The Insult القضية 23”:

Loading...
إلى الأعلى