أخبار عاجلة
محمد هنيدي يطمئن الجمهور وما موقف مدحت العدل؟

محمد هنيدي يطمئن الجمهور وما موقف مدحت العدل؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أثار الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي ضجّة عارمة في صفوف الجمهور ومحبّيه بعد إعلانه رسمياً عن تحضير جزء ثانٍ لفيلمه الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية” والذي حقق نجاحاً لافتاً في نهاية التسعينيات.

تكهنات عدّة أحاطت بالعمل الذي تصدّر الصورة السينمائية من جديد، ورداً على الأخبار التي أفادت أن الدكتور مدحت العدل، مؤلف الجزء الأول من “صعيدي في الجامعة الأمريكية” لن يخاطر بكتابة جزء جديد للفيلم ردّ العدل نافياً كل ما تم تداوله وقال: “لم أقل هذا التصريح وإنما قلت عندما أجد ما يضيف لنجاح الفيلم الأول سوف أكتب الثاني بالإتفاق مع النجم الكبير هنيدي الذي يشرفني العمل معه”.

محمد هنيدي من جهته طمأن كل الذين عبّروا عن تخوفهم من تقديم جزء جديد من الفيلم مؤكداً أنه إن تمّ الموضوع على خير سيتم الأخذ بكل آراء الجمهور وقال: “في بعض الآراء اللي متخوفة من صعيدي ٢ بس بنوعدكوا لو ربنا كمل الموضوع على خير .. هنفاجئكم .. وكل ارائكم بنقراها رأي رأي”.

وكان محمد هنيدي وضع شرطًا لتقديم جزء ثانٍ من “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وهو أن يقوم جمهوره باعادة مشاركة تغريدته لأكثر من 100 ألف مرة، والتي استفتى من خلالها رأي متابعيه حول الموضوع وهو ما حدث بالفعل.

نفيد بالذكر أن الجزء الأوّل من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” كان من بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل، وآخرين.

Loading...
إلى الأعلى