أخبار عاجلة
محمد رمضان يثير حفيظة الجمهور ويتعرض لهجوم لاذع

محمد رمضان يثير حفيظة الجمهور ويتعرض لهجوم لاذع

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان لن يتوقف عن إثارة غضب الجمهور وتحديداً المصريين الذين عبّروا وفي أكثر من موقف عن إمتعاضهم الشديد من تصرفاته وتعمّده إطلاق صفات على نفسه ومنها “الرقم واحد” و”الأسطورة” وغيرها من الألقاب التي لا تعبّر عن واقع المرحلة التي هو عليها فنياً.

محمد رمضان الذي واجه عدّة أزمات مع الجمهور بسبب أسلوبه الفوقي والمستفزّ بعرض مقتنياته وسياراته الفارهة عاد مؤخراً إلى مسلسل الإستعراض نفسه، وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي نشر مقطع فيديو قصير يظهر من خلاله سيارتيه البورش واللمبرجيني.

فيديو محمد رمضان أثار حفيظة الجمهور ومتابعيه الذين أكّدوا أن إستعراضه الدّائم لسياراته الفارهة ليس الغرض منه إلاّ تصوير نفسه على أنه أعلى إمكانيةً من الشعب العادي وتحديداً الفقراء الذين يعملون ليلا ونهارا لكسب لقمة عيشهم واصفين ذلك الأمر بالنقص، وآخرين نصحوه بأن يبيع هذه السيارات بدل إستعراضها وحلّ أزمة منطقة فقيرة في مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان تراجع فنياً بشكل كبير وملحوظ وظهر ذلك من خلال الإيرادات الضئيلة التي حققها بفيلمه الأخير “جواب إعتقال” وتفوق أحمد السقا وتامر حسني عليه بأشواط في منافسة عيد الفطر الماضي.

لمشاهدة الفيديو الذي نشره محمد رمضان: 

#lamborghiniaventador vs #porsche ?! 🤔

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

Loading...
إلى الأعلى