أخبار عاجلة
أيام تفصل تامر حسني عن الحدث التاريخي

أيام تفصل تامر حسني عن الحدث التاريخي

متابعة بتجــــــــــــــــرد: وسط ترقب وحماس شديدين من الجمهور ومحبّيه يستعد النجم المصري تامر حسني لأهم حدث عالمي في مسيرته التمثيلية حيث سيتم وفي سابقة أولى من نوعها تخليد إسمه في المسرح الصيني في هوليوود عن طريق الطباعة الأسمنتية للأيدي والأرجل لتظل محفورة مدى الحياة وتكون بمثابة مزار سياحي لكل عشاقه من جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يقام هذا اليوم التكريمي في 9 آب/أغسطس المقبل حيث سيعرض فيلم “تصبح على خير” على شاشات المسرح العريق وسيكون أول إنتاج مصري عربي يعرض في هوليوود ثم فرنسا ولندن.

المسرح الصيني يعتبر أهم صرح تاريخي ثقافي في العالم، ويعد تقليد أخذ بصمة الأيدي والأرجل لنجوم الأفلام واحد من أعرق التقاليد في السينما العالمية حيث يقوم بتخليد نجاح النجوم والأساطير للأجيال القادمة. ويأتي تكريم تامر حسني بمثابة فخر لكل المصريين والعرب حيث يرفع من صناعة السينما والموسيقى والفن العربي بشكل عام ليعترف العالم بمكانة الفنان المصري والعربي وينضم تامر إلى أساطير العالم أمثال مايكل جاكسون، الباتشيونو، مارلين مونرو وغيرهم من أساطير هوليوود.

نفيد بالذكر أن مجلة “إينجما” العربية العالمية تقوم بتنظيم هذا الحدث المميز وهي مجلة رائدة في الشرق الأوسط ومعروفة بتنظيم حفلات إجتماعية وثقافية رفيعة المستوى داخل مصر وخارجها.

إلى الأعلى