أخبار عاجلة
نيكول سابا أعطت الإيجابية أبعاداً مختلفة في “صار وقتا” – خـاص

نيكول سابا أعطت الإيجابية أبعاداً مختلفة في “صار وقتا” – خـاص

تغطية خاصة – بتجـــــــــــرد: إفتتحت النجمة اللبنانية نيكول سابا برنامج “صار وقتا” مع ميلاد حدشيتي عبر قناة “الجديد” اللبنانية بحلقة مميّزة وإستثنائية إنتظرها فيها عدد كبير من محبّيها في مختلف الدّول العربية.

نيكول سابا التي تتميّز بعفويتها، صراحتها والطاقة الإيجابية التي تزرعها في المحيط الذي تتواجد فيه تحدّث مع ميلاد حدشيتي في مواضيع تقدير النفس، الشهرة وما يترتّب عنها من تضحيات، الوعي، العودة إلى الذات وغيرها من الأمور التي التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

في بداية الحلقة أكّدت نيكول سابا أن على الإنسان أن  لا يعرف نفسه وحسب بل أن يقدّرها، خاصةً في عصر السوشيال ميديا الذي قد يمنع الإنسان من التعبير عن مشاعره بشكل واضح وصريح، هذا ولم تخفِ أنها من الشخصيات الغامضة منوهةً أنها تفضّل أن يكتشف باطنها الشخص الآخر مع المعرفة والوقت.

نيكول سابا أكّدت في “صار وقتا” أن الفرق كبير بين الغرور وعزّة النفس وأشارت إلى أن الشهرة خاطفة وتستطيع أن توصل الشخص إلى الغرور، إن كان لا يمتلك الوعي ليجلس مع نفسه ويعود إلى صوابه وأضافت أن من لا يمتلك الإرادة والوعي يستغل شهرته ويوسعها بالغرور.

وإعتبرت نيكول سابا أنها طبيعية في البيت وخارجه خاصةً أن المحيط الذي تعمل فيه هو “محيط تمثيل” منوهةً إلى أن تستمدّ ثقتها بنفسها من دعم العائلة والأسس التي بنتها في نفسها فضلاً عن إيمانها الكبير بربّ العالمين وعملها الدؤوب على تقديم الأفضل.

أمّا حول نيكول سابا الأمّ، فأكدت نجمة الحلقة الأولى من “صار وقتا” أنها تربّي إبنتها على روح الطيبة، وتحاول قدر الإمكان إبعادها عن هوس المظاهر خشيةً منها على أن تصبح سطحية. وبجرأتها المعهودة رفضت نيكول سابا نظرية إرضاء المجتمع الذي تتغلغل فيه العقد بحسب وصفها مؤكدةً أن في ذلك ضعف لا تسمح به وقالت: “لماذا علينا أن نرضي العقد في المجتمع ونريه الوجه الضعيف؟”.

وعن مشاعرها كفنانة كشفت نيكول سابا أنها تفرح عندما يبكيها فيلم أو موقف ما لأن ذلك يشعرها بأن الإنسان في داخلها لا يزال على قيد الحياة كما وأشارت إلى أن الإشاعات التي تصدر من كل حدب وصوب تؤذي السيرة المهنية للفنانين وتدمر مستقبلهم.

إستهجنت نجمة برنامج “صار وقتا” عدم تقبّل كثر للوضوح والصرامة والحقيقة على الرغم من أنها أفضل للجميع وأكدت أنها لا تزال جريئة لكن أصبحت تفكر أكثر بالمواضيع وتعطي إعتبارات خاصة بسبب تبدّل نظرتها للأمور وإرتباطها بعائلة.

وعبّرت نيكول سابا عن رأيها بالجيل الحالي مشيرةً أن حسّ المسؤولية مفقود وأن نسبة النضج كانت أكبر لدى الأجيال السابقة كما ولم تخفِ أنها مع حقوق الرجل كما المرأة بشرط أن يكون هناك حدوداً للطرفين وقالت: “من المؤسف ان لا يقدّر الإنسان نفسه، فيجب ان يحزن على نفسه”.

في نهاية اللقاء عبّرت نيكول سابا عن سعادتها بتكريمها من قبل “مهرجان بياف” وشكرت القائمين عليه على الجائزة التي إعتبرتها بمثابة تقدير لتعبها على مرّ السنوات والأعوام.

بتجـــــــــــرد، برنامج “صار وقتا” كشف عن نوعية جديدة في عالم البرامج التلفزيونية اللبنانية من حيث المواضيع المطروحة والإيجابية التي تحيط بالحوار والأسئلة، كما ولا بدّ من التوقف عند ديكور الإستوديو الذي تم تصميمه بأسلوب مميّز يخدم الفكرة والمضمون فكانت الإنطلاقة نارية مع نيكول سابا ونجح ميلاد حدشيتي بالكشف عن نواحٍ جديدة في شخصيتها لم يحظ الجمهور بفرصة للتعرف إليها في السابق.

إلى الأعلى