أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهور قرطاج وتألقت بالأحمر

شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهور قرطاج وتألقت بالأحمر

متابعة بتجــــــــــــــرد: أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً ساهراً ضمن فعاليات “مهرجان قرطاج” الدّولي مساء 28 تموز/يوليو الحالي بحضور عدد كبير من محبيها في تونس.

شيرين عبد الوهاب تألقت بفستان أحمر أنيق وبتسريحة شعر بسيطة وكانت كلمتها في بداية الحفل ملفتة حيث قالت: “لولا جمهور تونس لم أكن لأصل إلى هذا النجاح”.

وقدّمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياتها القديمة والجديدة علا غرار “هو ده اللي كان ناقصني”، “حلاوة الدنيا”، “أنا مش مبينالو”، “بتوحشني”، “اسال عليا”، “آه ياليل”، “مشاعر”، “أنا مش بتاعة الكلام ده”، “اللي جارحني”، “كدة يا قلبي”، “ما شربتش من نيلها”، “على بالي”، “بطمنك” و”جرح تاني”  فتفاعل معها الحضور بشكل ملحوظ وطالبوها بإعادة بعضها لأكثر من مرّة

هذا وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهور الحفل ومحبّيها بتقديم أغنية جديدة من ألبومها المنتظر تحمل عنوان “كل ما انسالك كلامك” وقالت : “أنا تعودت دايماً أقدملكوا حاجة جديدة”، لتعود وتتابع برنامجها الغنائي.

على صعيد آخر، تتسعد شيرين عبد الوهاب لإطلاق ألبومها الجديد خلال الفترة القريبة المقبلة حيث تشرف حالياً على تفاصيل طرحه الأخيرة.

إلى الأعلى